• ×
الخميس 18 يوليو 2019 |

هؤلاء مهددون بالغياب عن كلاسيكو الاتحاد والنصر

هؤلاء مهددون بالغياب عن كلاسيكو الاتحاد والنصر
 

يواجه نصف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خطر الاستبعاد من مباراة الكلاسيكو المثيرة أمام نادي النصر في الجولة بعد القادمة 14 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب الإنذار الثالث.

وهؤلاء اللاعبين هم التشيلي كارلوس فيلانويفا والبرازيلي جوناس وعمار الدحيم وخالد السميري وحسن معاذ، فكل منهم حصل على إنذارين وجميعهم مهددون بحصول أي منهم على الإنذار الثالث في لقاء الباطن بالجولة 13 فيتم إيقافهم في مباراة النصر.

وسيواجه الاتحاد نظيره الباطن في الجولة 13 على ملعب الأخير يوم الجمعة المقبل في محاولة لاسترداد هيبة العميد وتحقيق أولى النقاط الـ 3 في مسابقة الدوري هذا الموسم والفوز الرسمي الأول.

من جانبه طالب المدير الفني الكرواتي للفريق الأول بالعميد، سلافين بيليتش، لاعبيه المهددين بالإيقاف بالتركيز والخروج بدون الحصول على الإنذار الثالث من أجل المباراة الهامة أمام النصر.

وكان بيليتش قد أعلن عن ضم اللاعبين سعود عبدالحميد وأسامة خالد وعمر الجدعاني من فريق الشباب إلى الفريق الأول تمهيداً للاستعانة بهم في مباريات دوري المحترفين المقبلة.

ولم يشارك اللاعب فهد المولد في تدريبات الاتحاد بالأمس بعد أن حصل على إذن من الجهاز الإداري للفريق، كما أعلن الحساب الرسمي للعميد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن اقتراب عودة حارس مرمى الفريق الأول عساف القرني للتدريبات الجماعية.

 0  0  832
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 صباحاً الخميس 18 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.