• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 |

ناد سعودي يعرض 7 ملايين يورو للتعاقد مع نجم وست هام وفالنسيا

ناد سعودي يعرض 7 ملايين يورو للتعاقد مع نجم وست هام وفالنسيا
 

كشفت العديد من المواقع الصحفية التركية عن وجود مفاوضات بين أحد الأندية السعودية التي تلعب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونادي غلطة سراي التركي من أجل شراء عقد لاعبه الجزائري المتألق سفيان فيغولي.

ويرتبط فيغولي بغلطة سراي عبر عقد يمتد حتى عام 2022، وبالتالي لا توجد فرصة للحصول على خدمات اللاعب الدولي إلا عن طريق ناديه سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

وقالت الصحف التركية إن هناك أزمة مالية تعيشها الأندية التركية الكبيرة كغلطة سراي وبشكتاش وفنربخشة وتسعى لبيع عدد من لاعبيها المحترفين لضمان تحقيق التوازن المالي والبعد عن الديون المتلاحقة.

وكان غلطة سراي قد وافق على انتقال المحترف الأفريقي من الرأس الأخضر غاري رودريغيز، زميل محترف النادي الأهلي دجانيني تافاريس، إلى نادي الاتحاد مقابل 10.2 مليون يورو، بحسب الصحافة التركية.

كما يحاول العميد الحصول على خدمات المغربي الدولي يونس بلهندة من غلطة سراي أيضاً ومستعد لدفع 9 ملايين يورو، في سبيل شراء عقد لاعب الوسط الذي يحتاجه الاتحاد.

وبحسب التقارير التركية فإن راتب فيغولي الذي سيحصل عليه حال انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي سيبلغ 6 ملايين يورو، في الوقت الذي يرحب فيه النادي التركي بترك اللاعب في أقرب وقت بسبب راتبه المرتفع وتراجع مستواه الفني إلى حد كبير.

وتشير التقارير أيضاً إلى هوية النادي الذي يريد استقطاب فيغولي من الدوري التركي، وهو نادي الاتحاد بقيادة المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش، الذي كان يشرف على الدولي الجزائري حين كان لاعباً في نادي ويست هام الإنكليزي وقتما كان بيليتش مديراً فنياً للنادي عام 2017.

ولم يتسن التأكد من صحة هوية النادي، إلا أن الخيارات تظل مفتوحة في ظل التدعيمات القوية التي تشهدها الأندية الجماهيرية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيغولي لعب من قبل للعديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، مثل فالنسيا وألميريا الإسبانيين ونادي ويست هام الإنكليزي، وتبلغ القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي 5 ملايين يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

 0  0  392
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 صباحاً الإثنين 22 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.