• ×
الأحد 21 أبريل 2019 |

مفاجأة في قائمة الهلال للعربية والآسيوية

مفاجأة في قائمة الهلال للعربية والآسيوية
 

أصبح لدى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الكرواتي زوران ماميتش، وجهازه المعاون خيارات عديدة من اللاعبين بعد التعاقدات التي أجرتها الإدارة مؤخراً من أجل تدعيم الفريق لاستكمال المنافسة على بطولة دوري المحترفين والكأس والبطولة العربية وأيضاً دوري أبطال آسيا.

وبحسب مصادر فإن إدارة الهلال بالاتفاق مع ماميتش قررت إرسال قائمتي الفريق المشاركتين في البطولة العربية للأندية (كأس زايد) وبطولة دوري أبطال آسيا تتضمنان اسم اللاعب الدولي هتان باهبري.

وكان باهبري قد انضم من الشباب إلى الهلال في صفقة قياسية لليث استفاد فيها من بيع الـ 6 أشهر الأخيرة من عقد اللاعب بدلاً من الرحيل مجاناً نهاية الموسم الجاري في الصيف المقبل.

وستستفيد إدارة الزعيم من تواجد باهبري في صفوف الفريق لإيجاد حلول فنية متعددة للمدير الفني، إضافة إلى كون اللاعب مهارياً من الطراز الأول وليس أجنبياً مما سيفيد الهلال في قائمتي الفريق العربية والآسيوية.

وسيلاقي الهلال نادي الاتحاد السكندري في ربع نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال يوم 16 من شهر فبراير الجاري باستاد جامعة الملك سعود بالرياض، على أن تكون مباراة العودة بين الفريقين في استاد برج العرب بالإسكندرية يوم 25 من الشهر نفسه.

وآسيوياً يلعب الزعيم الهلالي مع نادي العين زعيم الإمارات أولى مباريات دوري أبطال آسيا 2019 في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، في لقاء مرتقب لزوران مدرب الهلال المدير الفني السابق لنادي العين.

وتضم مجموعة الهلال في أبطال آسيا كل من العين الإماراتي والدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني، وتعتبر من أقوى المجموعات هذا الموسم في دوري الأبطال.

ويتوقع مشاركة هتان باهبري أساسياً في مواجهة الباطن يوم غد الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 لدوري المحترفين، حيث يسعى الزعيم لإعادة فارق النقاط مع النصر مرة أخرى إلى 6 نقاط والانفراد بالصدارة بعدما قلص العالمي الفارق إلى 3 نقاط عقب فوزه على القادسية بـ 3 أهداف لهدف.

 0  0  809
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 صباحاً الأحد 21 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.