• ×
الأربعاء 21 أغسطس 2019 |

الأهلي يقاطع البطولة العربية .. ويتقدم بشكوى لـ كاف !

الأهلي يقاطع البطولة العربية .. ويتقدم بشكوى لـ كاف !
 

أعلن حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الأهلي، مقاطعة البطولات العربية للأندية وإرسال شكوى إلى الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) ضد اتحاد الكرة المحلي.

وقال الأهلي في بيان بعد اجتماع لمجلس الإدارة اليوم السبت إنه "قرر المقاطعة بسبب الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي للاتحاد العربي بحق مجلس إدارة الأهلي الممثل الشرعي للنادي وأعضائه وجماهيره الأمر الذي يسلب الاتحاد العربي مظلته التي من المفترض أن تجمع الأندية العربية على الحب والاحترام المتبادل".

ويتولى معالي المستشار تركي آل الشيخ رئاسة الاتحاد العربي وكان رئيساً شرفياً للنادي الأهلي قبل أن تحدث خلافات بين الطرفين في الأشهر الأخيرة.

وقرر الأهلي أيضاً إرسال شكوى إلى الاتحاد الأفريقي، إذ قال النادي: "لاتخاذ اللازم قانونياً حيال الاختراق الواضح للوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية يوم الأربعاء، وعدم الالتزام بقرار كاف الذي صدر بحق رئيس الزمالك (مرتضى منصور) في 29 سبتمبر (أيلول) بإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي أو إداري يخص اللعبة".

وأضاف الأهلي أنه "لن يعترف بأي قرارات تصدر عن الاتحاد المصري أو لجانه المختلفة نتيجة توصيات رئيس الزمالك، كما أعلن عدم المشاركة في أي اجتماع للاتحاد بسبب السماح لرئيس الزمالك بحضور الاجتماع".

 0  0  399
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً الأربعاء 21 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.