• ×
الأربعاء 21 أغسطس 2019 |

فيتوريا يوجه صدمة مدوية لجماهير النصر !

فيتوريا يوجه صدمة مدوية لجماهير النصر !
 

استقر المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، روي فيتوريا، على استبعاد ثنائي الفريق النصراوي المتألق، المغربي نور الدين امرابط والنيجيري أحمد موسى، من القائمة الآسيوية للفريق خلال لقاء الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا.

ومن المتوقع أن يلعب النصر مع الفائز من ناديي أجمك الأوزبكستاني واستقلال دوشنبه الطاجيكي، وفي حالة فوز العالمي فسيتأهل لدور المجموعات رفقة ناديي الهلال والأهلي.

وسيلعب أجمك واستقلال دوشنبه بعد غد الثلاثاء الموافق 12 من شهر فبراير الجاري، على أن يلعب الفائز مع نادي النصر يوم الثلاثاء 19 فبراير.

وبحسب التقارير الصادرة من داخل البيت النصراوي وفقاً لمصادر فإن فيتوريا استقر على ضم رباعي أجنبي ليس من ضمنهما أحمد موسى أو امرابط، وجاء في القائمة الآسيوية للمباراة المقبلة كل من المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق وحارس المرمى الأسترالي براد جونز، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي مايكون بيريرا والبرازيلي الآخر لاعب خط الوسط جوليانو دي باولا.

ومن ضمن الصفقات الجديدة اختار أيضاً فيتوريا اللاعبين المهاجم عبدالله السالم، والدولي لاعب الشباب السابق عبدالله الخيبري.

ومن المتوقع أن يغيب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالله الخيبري، المنتقل حديثاً لصفوف العالمي، عن لقاء القمة المرتقب بالجولة المقبلة في مباراة من كلاسيكيات الكرة السعودية ودوري المحترفين على مدار تاريخه حين يلاقي النصر النادي الأهلي في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بعد غد الثلاثاء.

وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر قولها بأن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لن يعتمد في المباراة القادمة على الخيبري لاعب الشباب السابق، والدولي السعودي، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وستمنعه من خوض اللقاء.

يذكر أن نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم قد أعلن عن التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبدالله الخيبري لينضم إلى صفوف العالمي لمدة 3 سنوات.

 0  0  1258
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 مساءً الأربعاء 21 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.