• ×
الأربعاء 21 أغسطس 2019 |

الهلال يعلن قائمته في البطولة العربية

الهلال يعلن قائمته في البطولة العربية
 

أعلن نادي الهلال عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في مباراة الاتحاد السكندري المقبلة في دور الـ 8 للبطولة العربية (كأس زايد للأندية الأبطال) وتضمنت خماسي أجنبي ورباعي من فريق الهلال "ب".

وجاء الخماسي الأجنبي كالتالي: (المدافع الأسباني ألبرتو بوتيا - لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو - الجناح البيروفي أندريه كاريلو - المهاجم الأسباني جوناثان سوريانو - المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز).

ويسمح الاتحاد العربي بقيد 5 لاعبين أجانب فقط في البطولة العربية هذا الموسم على أن يكون 4 لاعبين منهم داخل الملعب والخامس على دكة البدلاء، وفي حالة إذا أراد النادي إدخال اللاعب الخامس إلى الملعب لابد من تبديل لاعب آخر أجنبي بالداخل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، يفاضل بين عديد اللاعبين الأجانب لإرسالهم في قائمة إلى الاتحاد العربي من أجل اعتمادها لمباراتي الاتحاد السكندري المقبلتين داخل وخارج الرياض.

ولم تضم القائمة حارس المرمى العماني علي الحبسي، والمدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك، والإيطالي الجديد سباستيان جيوفينكو.

ويلعب الهلال مع الاتحاد السكندري يوم 16 من فبراير الجاري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في ذهاب ربع النهائي بالبطولة العربية، على أن تكون العودة يوم 25 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وكان لاعبو الهلال قد عاودوا الركض في تدريبات الفريق أمس، وتدرب اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الباطن تمارين استرجاعية استشفائية، فيما تدرب باقي اللاعبين على العديد من الجوانب الفنية.

واستمر كل من سلمان الفرج والإماراتي عموري والإسباني جوناثان سوريانو في إجراء تدريباتهم التأهيلية للتعافي من إصاباتهم، فيما شارك جيوفينكو في التدريبات عبر الجري حول الملعب وبعض التدريبات بالكرة.

في حين وصل سالم الدوسري إلى مراحل متقدمة من البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه له وسيخوض التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، وذلك بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتضم القائمة 29 لاعباً أعلن عنها الحساب الرسمي لنادي الهلال بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكنك التعرف عليهم كالتالي:

image
 0  0  231
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:34 مساءً الأربعاء 21 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.