• ×
السبت 16 فبراير 2019 |

مفاجأة .. سوموديكا الشباب على أعتاب الرحيل

مفاجأة .. سوموديكا الشباب على أعتاب الرحيل
 

يقترب المدرب الروماني، ماريوس سوموديكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من الرحيل عن النادي وترك القيادة الفنية للفريق بعد النتائج المخيبة في الـ 3 مباريات الأخيرة لشيخ الأندية في دوري المحترفين.

فبعد أن حصد الشباب 15 نقطة من 5 مباريات حقق فيها الفوز توالياً على أحد والأهلي والباطن والحزم والفيحاء، لم يجمع الفريق في آخر 3 مباريات سوى نقطتين فقط بتعادلين أمام الاتحاد والرائد وخسارة أخيرة من الفتح في الجولة 19.

الشباب تراجع بعد انتهاء الجولة إلى المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد أن ظل كثيرًا متشبثاً بالمركز الثالث، إلا أن فوز الأهلي في الثلاث مباريات الأخيرة وجمعه 9 نقاط جعله يتقدم على الليث الذي لم يحصد سوى نقطتين، ويأخذ مكانه برصيد 36 نقطة.

يمتلك الشباب أقوى خط دفاع في بطولة الدوري حتى الآن، فبعد مرور 19 جولة لم يدخل مرمى فاروق بن مصطفى الحارس التونسي الدولي وحارس عرين الليوث سوى 13 هدفاً فقط بفارق بعيد للغاية عن أقرب منافسيه في هذا الأمر وهو نادي النصر الذي دخل مرماه 18 هدفاً.

وتعرض الليث لهزيمة خاطفة في المباراة التي جمعته أمس أمام نادي الفتح في ملعب الأخير، وخطف النموذجي هدف الفوز في الدقيقة 88 بعد فشل من فاروق بن مصطفى في إبعاد الكرة عن مرماه على مرتين.

وكانت العديد من التقاريرالرومانية تحدثت عن اقتراب سوموديكا من العودة مرة أخرى إلى تركيا والتدريب في الدوري التركي عبر بوابة نادي قيصري سبور.

وقالت صحيفة رومانية أخرى إن المدرب الروماني لا يعيش أفضل أيامه في المملكة العربية السعودية بعد النتائج المخيبة لفريق الشباب وعدم رضا الجماهير عن تلك النتائج والتي جعلت الفريق الذي ينافس على البطولات يتراجع من المركز الثالث إلى الرابع بعدما فرط في فرصة التقدم إلى المركز الثاني إذا كان قد حقق الفوز في الـ 3 مباريات الماضية.

 0  0  354
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:56 صباحاً السبت 16 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.