• ×
الإثنين 22 أبريل 2019 |

تغريدات صادمة لـ ماجد عبدالله .. وردود قاسية من النصراويين

تغريدات صادمة لـ ماجد عبدالله .. وردود قاسية من النصراويين
 

غرد اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وأسطورة المنتخب السعودي ماجد عبدالله على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي طالباً من جمهوره توجيه الأسئلة والآراء التي يريدون إجاباتها منه.

من جانبه قال أحد الجماهير النصراوية عبر حساب باسم نايفينهو العالمي: "مانبيك تجاوب ع اي سوال نبيك توقف مع الفريق وتتكلم عن كل مايتعرض له نادينا العالمي من امور وظلم ومحاولة تعطيله ليبتعد مدللهم بالنقاط. رأيك له مكانه ومسموع. لاتخذل جمهور النصر.. شارك لو بتغريده عن مايتعرض له النصر ومحاولات تعطيله. هذا وقتك يالاسطوره".

فجاء رد ماجد عبدالله كالتالي: "أعرف جمهور النصر جيداً قبل وسائل التواصل الإجتماعي، وأشاهد جميع مباريات النصر وأعتقد أن هناك تضخيم لبعض الأحداث مع قناعتي في ظلم النصر في لعب مباراة خارج أرضه ولم يتم التعامل معه مثل فرق أخرى."

وبعد أن أخذت التغريدة طريقها على حساب ماجد عبدالله حتى انهالت الردود القاسية على تغريدة أسطورة النصر من قبل جماهير العالمي، فقال حساب باسم صالح الغضبان: "ولما تلعب على ملعب غير صالح دور كامل وكل ماتكلم المسئول عوقب وبالاخير تقر الهيئة بعدم صلاحية الملعب وش تسميه ؟ تضخيم ايضاً !".

وقال صالح زهراني: "أنشهد ان سكوتك ابرك لك من الكلام اللي يسبق مباراة مهمة كلنا نلاحظ انك ضد الكيان ومصلحة النادي اكبر منك فعلاً انك خدمة بس مو بها الطريقة تخدم النادي با اثارة آرائك واثارة مشاكل في النادي نتمنى منك الابتعاد عن النادي".

بينما قال يعقوب الأنصاري: "أتمنى من جمهور النصر النظر للجوانب الإيجابية في ردود الأسطورة وترك السلبيات أمامنا مباراة مهمة في الجوهرة لا داعي بأن نخرج من أجواءها الكرة لا تزال في الملعب والفريق يحتاج المؤازرة في المرحلة المقبلة".

من جانبه طلب أحد الجماهير النصراوية من ماجد عبدالله أن ينصر نادي النصر ويقول الحق مغرداً: "اتمنى ياكابتن تطلع من صمتك وتقول الحق.. الرسول صلى الله عليه وسلم يقول انصر أخاك ظالما أو مظلوما... والنصر مو أخاك فقط بل بيتك الأول الذي ترعرعت فيه والنصر قلبك النابض... وكيانك العاشق...".

فرد عليه الأسطورة النصراوية: "كنت ولا زلت وسأبقى مع النصر في كل حالاته".

 0  0  784
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:54 مساءً الإثنين 22 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.