• ×
السبت 16 فبراير 2019 |

الشباب يواصل الترنح .. والإقالة تهدد سوموديكا

الشباب يواصل الترنح .. والإقالة تهدد سوموديكا
 

يواصل الشباب ترنحه في دوري المحترفين السعودي، حيث غاب الفوز عن الفريق، في آخر 3 مواجهات بالمسابقة، إلى جانب خروجه من كأس خادم الحرمين.

وتهدد مقصلة الإقالة المدرب الروماني، ماريوس سوموديكا، بعدما تراجع الشباب للمركز الرابع في الدوري، برصيد 34 نقطة، وبات مهددًا بخسارة المشاركة الآسيوية، التي كان يتطلع إليها.

وقد أدى الفكر الإداري الجديد للنادي، إلى التفريط في نجومه، مثل الثنائي الدولي، هتان باهبري وعبد الله الخيبري، بينما تسعى الإدارة لبناء فريق للمستقبل.

وتعاقد الشباب مع عدد من اللاعبين، في الميركاتو الشتوي الأخير، تقدمهم نجم المنتخب المغربي، مبارك بوصوفة، والبرازيلي سيبا، وأبو بكر تراولي، إلى جانب استعادة حسن معاذ.

هذا بالإضافة للمحافظة على مكتسبات النادي، بالتعاقد مع تركي العمار، وحسان تمبكتي، والتجديد مع المحترف الجزائري، جمال بالعمري، ومحمد سالم، والتونسي فاروق بن مصطفى.

لكن رغم ذلك، تراجع مستوى الفريق بعد الميركاتو، حيث لا تزال القيادة الفنية، لم تصل بعد للتوليفة القادرة على النهوض بالشباب.

ويعاني الشباب حاليًا من العقم الهجومي، حيث لا يزال ناصر الشمراني يبحث عن نفسه، داخل المستطيل الأخضر.

ومن جهة أخرى، يقود خالد البلطان مرحلة البناء في النادي، حيث ينظر لما هو أبعد من الموسم الجاري، آملًا إعادة الفريق لمنصات التتويج.

ولم يمانع البلطان في بيع نجوم الفريق، بعد رفضهم التجديد، كما يرفض دفع أموال طائلة، في لاعبين لا يقدمون الإضافة.

 0  0  92
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:50 صباحاً السبت 16 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.