• ×
السبت 16 فبراير 2019 |

مفاجأة .. بيليتش يغادر الاتحاد في هذه الحالة

مفاجأة .. بيليتش يغادر الاتحاد في هذه الحالة
 

تعالت الأصوات داخل البيت الاتحاد بضرورة التغيير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، واستقدام مدير فني جديد يقود الفريق فيما تبقى من مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لإنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتسبب فقد النقاط في مباراتي الشباب والتعاون بملعب الجوهرة المشعة بحضور عدد كبير من جماهير كتيبة النمور وسط خيبة أمل كبيرة لهم ولأعضاء شرف النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وإذا استمر الاتحاد في فقد مزيد من النقاط فإن مصيره سيكون الهبوط إلى الدرجة الأولى بلا أدنى شك، وهو ما لا يريده جمهور العميد، لذلك فإن هناك من يطالب بتغيير القيادة الفنية للفريق، خاصةً وأن الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الاتحاد الحالي لم يُظهر أي تغيير على شخصية الفريق بعد التغييرات التي طالت عديد اللاعبين المحليين والأجانب وتدعيمات الهيئة العامة للرياضة.

ورغم أن الاتحاد لم يتعرض للخسارة في آخر 4 مباريات وكذلك لم تهتز شباكه بأي هدف وهو أمر يحدث للمرة الأولى هذا الموسم، إلا أنه أضاع 4 نقاط كانت كفيلة بتغيير وضع الاتحاد في الجدول ليصبح في المركز 13 بدلاً من الخامس عشر حالياً.

وكان العديد من الجماهير قد أبدت اندهاشها من طريقة إدارة بيليتش للمباريات والتغييرات التي يقوم بها أثناء المباراة، وخاصةً مباراة الشباب التي تعادل فيها العميد سلبياً في جدة، في ظل قلق بيليتش من الهزيمة وتلقيه أهدافاً تسبب ذلك في عدم مغامرته نحو مرمى الشباب لتحقيق الفوز.

يذكر أن بيليتش وعد جمهور الاتحاد بأن يجمع 36 نقطة على أقل تقدير في الدور الثاني من مسابقة دوري المحترفين إلا أنه لم يجمع سوى 8 نقاط فقط من 4 مباريات، ويتبقى 11 لقاء نصفهم تقريباً في ملعب الجوهرة بجدة.

ولابد للكرواتي من أجل تحقيق وعده أن يفوز في 10 مباريات أو الفوز في 9 والتعادل في مباراة.

وبحسب مصادر فإنه في حالة خسارة مباراة واحدة أو مباراتين على أقصى تقدير فسيتم إقالة بيليتش من أجل إنقاذ الاتحاد.

 0  0  380
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحاً السبت 16 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.