• ×
السبت 16 فبراير 2019 |

كاريلو يصدم الهلال .. وزوران يختار بدلاء عطيف وإدواردو

كاريلو يصدم الهلال .. وزوران يختار بدلاء عطيف وإدواردو
 

كشفت تقارير صحفية أن لاعب نادي الهلال البيروفي آندريه كاريلو إعترف بأنه لا يعلم شيئا عن مستقبله سواء باستكمال المشوار مع ناديه الحالي، أو العودة إلى بنفيكا البرتغالي، الموسم المقبل، وقال "أنا سعيد للغاية مع الهلال، يعاملونني بشكل جيد منذ وصولي، لكن لم يناقشني أحد حول مستقبلي، في الوقت الحالي ربما يكون من الأفضل عدم التطرق للمسار المقبل".

وانضم كاريلو، إلى الهلال قادما من بنفيكا، على سبيل الإعارة لموسم واحد بتوصية من البرتغالي خورخي خيسوس، المدرب السابق للأزرق، الذي وقعت إقالته أخيرا لخلاف حول تجديد عقده في ظل ارتباط الفريق بالنسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، التي يعمل لبلوغ أبعد نقطة فيها، قبل أن يتم تعويضه بالكرواتي زوران ماميتش.

وكانت تقارير صحافية بيروفية قد أكدت أن الهلال عرض شراء بطاقة كاريلو بـ 15 مليون يورو.

من جهة آخرى اختار الكرواتي زوران، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الثنائي هتان باهبري، وناصر الدوسري، بديلين للبرازيلي إدواردو "الموقوف انضباطيًّا"، وعبد الله عطيف المصاب في العضلة الضامة، ليدخل بهما المواجهة أمام القادسية وذلك في افتتاح منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ووضع زوران القائمة نفسها التي شاركت في مواجهة الباطن الماضية، حيث سيكون الإيطالي جيوفينكو، وسالم الدوسري ورقتين رابحتين على دكة البدلاء للاستعانة بخدماتهما في شوط المباراة الثاني. وتقرَّر غياب عبد الله عطيف عن مواجهات الهلال المقبلة، أمام القادسية، والاتحاد السكندري، والاتحاد، لإصابته في العضلة الضامة، ويخضع اللاعب لفترة تأهيل، اشترط فيها طبيب النادي، أن يبتعد عن ملامسة الكرة لمدة أسبوعين.

 0  0  428
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:11 صباحاً السبت 16 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.