• ×
السبت 16 فبراير 2019 |

تغريدة مثيرة من موسى .. وغوميز الهلال يرد بفيديو

تغريدة مثيرة من موسى .. وغوميز الهلال يرد بفيديو
 

رد اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تغريدة اللاعب النيجيري أحمد موسى لاعب نادي النصر.

وكانت القصة بدأت عندما نشر موسى عبر حسابه الرسمي في تويتر صورة من مباراة الهلال والباطن في الجولة الـ19 من بطولة الدوري وهو مندهش من بعض القرارات التحكيمية.

ولم يتأخر جوميز لينشر فيديو عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: ماذا تعتقدون، هل هناك لمسة يد أم لا؟!

وأضاف جوميز: بالنسبة لتقنية حكم الفيديو المساعد وللحكم وبالنسبة لي طبعًا، ليس هناك لمسة يد، وبالطبع طبقًا لتعليقاتكم، بالتأكيد ليس هناك لمسة يد، ولكن علينا الانتظار قليلًا لقراءة هذه التعليقات.

وكان البعض ذكر أن الهدف الثالث الذي سجله اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز في شباك نادي الباطن ليس صحيحًا، وذلك بعد لمسه للكرة بيده قبل تسجيل الهدف.

ويتواجد نادي الهلال حاليًّا في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

ويستعد نادي الهلال لمواجهة فريق القادسية في الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما سيواجه النصر فريق الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة في قمة الجولة الـ20.

وكان أحمد موسى انضم إلى نادي النصر قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بينما انضم بافيتيمبي جوميز إلى نادي الهلال قادمًا من نادي جالطة سراي التركي.

شاهد الفيديو:

https://twitter.com/i/status/1094169804804681729

 0  0  1067
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 صباحاً السبت 16 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.