• ×
الإثنين 22 أبريل 2019 |

عطيف يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن الهلال

عطيف يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن الهلال
 

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ونجم خط وسط المنتخب السعودي لكرة القدم عبدالله عطيف، عن موقفه بشأن مستقبله مع الزعيم وموقفه من التجديد للنادي الأزرق خلال الفترة المقبلة.

وكان عطيف الذي انضم إلى الزعيم قادماً من نادي الشباب في شهر فبراير من عام 2013، ضيفاً على الحساب الرسمي لنادي الهلال على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وطرحت عليه الجماهير العديد من الأسئلة الخاصة بمستقبله وتجديده لنادي الهلال.

وأكد نجم الزعيم عدم نيته الرحيل لأي نادٍ غير الهلال، مشيراً إلى أنه يريد الاعتزال داخل صفوف النادي، وشارك الجمهور ذكريات اللحظات الأولى الرسمية بقميص الهلال، وفاجأ الجمهور بأنه لا يتذكرها ولكنها كانت في عهد المدير الفني الروماني ريجيكامب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

عطيف صرح بأنه يجيد اللعب كمحور دفاعي بحت (رقم 6) أو (بوكس تو بوكس رقم 8) ولكنه يفضل اللعب كمحور لأنه يحبذ بناء الهجمات من الخلف للمهاجمين والأجنحة.

وفي حديثه مع الجمهور تمنى عطيف لو كان قد لحق إخوانه الـ 5 ولعب بجوارهم جميعاً في فريق واحد، موضحاً بأنه يراهم جميعاً قدوة له، وكانوا أصحاب فضل كبير عليه في مسيرته الاحترافية ويكن لهم كل تقدير وإعزاز واحترام.

وعن النجوم العالميين الذين يفضلهم يرى عطيف نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي اللاعب الأفضل على مستوى العالم، مفضلاً إياه على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرغم من إشادته به.

وقدم اللاعب عبدالله عطيف أداءاً راقياً في منطقة وسط الملعب مع الهلال وبسببه تم ضمه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولتي كأس العالم روسيا 2018 وكأس الامم الآسيوية 2019.

 0  0  911
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 مساءً الإثنين 22 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.