• ×
الخميس 21 مارس 2019 |

صدمة جديدة لـ برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال

صدمة جديدة لـ برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال
 

أعلن نادي برشلونة الإسباني صباح اليوم الخميس، إصابة مهاجمه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، في الفخذ الأيسر، وغيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة.

وتعرض ديمبيلي للإصابة خلال مواجهة رايو فاليكانو بالدوري الإسباني يوم السبت الماضي، ولكنه عاد للمشاركة في مواجهة ليون الفرنسي بالأمس وسجل الهدف الخامس لبرشلونة.

وأكد برشلونة في بيانه، أن ديمبيلي خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية، والتي كشفت عن تعرضه لإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر.

وأوضح أن ديمبيلي سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين الثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع، وبالتالي افتقاد الفريق الكتالوني لخدماته في المباريات المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية في السياق ذاته، أن برشلونة تأكد من فقدان جهود عثمان ديمبيلي في لقاء الذهاب للدور ربع نهائي بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن ديمبيلي سيكون متواجدا في لقاء الإياب للدور ربع نهائي، والذي سيقام فيه مرحلة الذهاب يومي (9، 10) إبريل، بينما ستلعب مواجهات الإياب يومي (16، 17) من الشهر ذاته.

وتعد هذه المرة ليست الأولى، التي يتعرض فيها ديمبيلي لإصابة عضلية هذا الموسم، حيث سبق له الغياب لمدة شهر كامل في بداية الموسم الحالي.

 0  0  138
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً الخميس 21 مارس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.