• ×
الثلاثاء 21 مايو 2019 |

بالأرقام .. الاتحاد أقوى خط دفاع

بالأرقام .. الاتحاد أقوى خط دفاع
 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في العودة الي النتائج الجيدة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خاصة مع عودة التشيلي لويس سييرا لقيادة العميد

حيث حقق خط دفاع فريق الاتحاد، رقماً إيجابياً، بعد مرور 8 جولات من الدور الثاني الخاص ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مما ساهم في مساعدة “العميد” على تحسين النتائج.

ودفاع الاتحاد ساعد في تحسن نتائج الفريق في الدوري الثاني من بطولة الدوري المحلي بعد أن حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات (من 8 مباريات).

وبهذه الأرقام يمتلك فريق الاتحاد أقوى خط دفاع في النصف الثاني من الموسم بعد مرور 8 جولات، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 5 مباريات، واستقبل مرماه 4 أهداف فقط.

ويأتي دفاع فريق الشباب في المركز الثاني بعد استقبال شباكه لـ5 أهداف، يليه كلاً من الهلال والوحدة بواقع 8 أهداف، ومن ثم التعاون والفتح والنصر بـ9 أهداف.

وهناك بعض الفرق التي تلقت شباكها أكثر من 10 أهداف، وهم الحزم والباطن 11 هدفاً، والأهلي والرائد والقادسية 13 هدفاً، والاتفاق 16 هدفاً، والفيحاء والفيصلي 17 هدفاً، وفي الأخير أحد 20 هدفاً.

و قد عاد المدير الفني التشيلي الأسبق سييرا لقيادة الاتحاد خلفاً للكرواتي سلافين بيليتش، في ظل تأزم موقف الفريق وتواجده في ذيل ترتيب الدوري. وتحسنت النتائج بعد عودة سييرا بشكل كبير وتقدم فريق الاتحاد في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي بالدور الثاني من الموسم، حيث يحتل “العميد” المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

ويستعد الاتحاد للقاء هام بدوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين بالجولة 24 أمام نادي الحزم يوم السبت القادم في أمل أن يحقق العميد فوزه الثالث على التوالي ليبتعد خطوه هامة عن شبح الهبوط الذي لازال يحيط به مع إقتراب المنافسة على النهاية وزيادة الضغط التنافسي بين الفرق.

 0  0  105
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:08 مساءً الثلاثاء 21 مايو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.