• ×
الخميس 21 مارس 2019 |

صحيفة تكشف لغز اعتذار حمدالله عن معسكر المغرب !

صحيفة تكشف لغز اعتذار حمدالله عن معسكر المغرب !
 

شكل قرار عبد الرزاق حمد الله، هداف نادي النصر برفضه تلبية دعوة الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي، لحضور المعسكر التدريبي المقبل، صدمة للجميع وأثار جدلًا واسعًا واجتهادات في محاولة للتوصل لسبب هذا القرار.

ورغم تأكيد رينارد، في تغريدة له على أن حمد الله اعتذر عن الحضور لأسباب عائلية، دون تقديم المزيد من الإيضاحات في هذا الموضوع، إلا أن مصادر تعقبت خيوط القصة وتحرت خلفها.

وبدا عذر "أسباب عائلية" الذي ذكره رينارد غير مقنع للجماهير والأوساط الرياضية المغربية، و فتح باب الاجتهاد أمام عديد التأويلات، منها من ذهب في اتجاه أن اللاعب سيحضر للمغرب لعقد قرانه في نفس الفترة.

وبحسب صحيفة "كووورة" فإن حمد الله لن يكون متواجدا في المغرب خلال هذه الفترة بين 20 و 26 مارس / آذار الجاري وأن السبب الحقيقي يرتبط بجرح قديم للاعب الذي تم استبعاده وهو في أوج عطائه من المشاركة في أوليمبياد لندن 2012، رغم أنه كان سببا في تأهل الأولمبي المغربي لهذه الألعاب، وكذلك في أمم إفريقيا 2017 ومونديال روسيا 2018.

وأكدت المصادر، أن اللاعب شعر باستياء كبير بعدما علم أن الاستدعاء الأخير سيكون بقصد المشاركة في المواجهة الشكلية لمنتخب المغرب أمام مالاوي يوم 22 مارس على ملعب الأخير، رفقة باقي لاعبي احتياط الأسود و ليس للظهور أمام الأرجنتين بملعب طنجة حيث سيشارك الأساسيون والعناصر التي تواجدت في مونديال روسيا.

وأضاف المصدر، أن هيرفي رينارد لم يكلف نفسه عناء متابعة حمد الله بالدوري السعودي رغم تألقه الكبير وأرقامه المميزة هذا الموسم، واكتفى باستفسار زميله داخل النصر نور الدين أمرابط عن مستوياته قبل أن يعود للاتصال به في وقت لاحق للحديث معه بشأن استدعائه للعب أمام مالاوي، وهو ما أشعر اللاعب ببعض الإحباط وعدم التقدير لقيمته.

وختم المصدر، أن المعاملة المميزة التي يحظى بها اللاعب داخل ناديه، ليتحول لنجمه الأول من دون منازع، وسعيه للتركيز معه قصد المنافسة على درع الدوري السعودي ولقب الهداف، وكذلك بالمواجهة المرتقبة أمام المتصدر الهلال في الفترة المقبلة، كانت من ضمن أسباب الاعتذار.

ورغم هذا الموقف الأخير للاعب إلا أنه لم يُحسم بعد وبشكل نهائي مستقبله مع الأسود، وإمكانية مشاركته في أمم أفريقيا المقبلة التي تستضيفها مصر، حيث يتوقف ذلك على رد فعل رينارد نفسه وما سيترتب عن هذا الاعتذار.

 0  0  452
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:50 مساءً الخميس 21 مارس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.