• ×
الخميس 21 مارس 2019 |

صدمة موجعة .. نجم النصر يغيب لنهاية الموسم !

صدمة موجعة .. نجم النصر يغيب لنهاية الموسم !
 

في صدمة موجعة أفادت تقارير صحفية نقلت عنها مصادر من داخل نادي النصر بأن قائد الفريق الأول لكرة القدم ولاعبه الدولي، ابراهيم غالب سيغيب لنهاية الموسم بسبب إصابته في منطقة الحوض.

ولن يستطيع غالب أن يلعب أي من مباريات النصر خلال الموسم الجاري 2018-2019 بسبب العلاج والتأهيل الذي سيخوضه اللاعب وسيستمر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وبحسب المصادر فإن الإصابة قد بدأت حين كان غالب ضمن كتيبة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشاركة في كأس الأمم الآسيوية الماضية والتي أقيمت في دولة الإمارات يناير 2019.

وعقب عودة اللاعب من المشاركة مع الأخضر ازدادت الإصابة، وأضافت المصادر أن إدارة العالمي برئاسة سعود آل سويلم بدأت بالفعل في إرسال مخاطبات إلى عديد المستشفيات في الدول الأوروبية لإرسال غالب إلى هناك من أجل تلقي العلاج الللازم قبل فترة التأهيل للعودة مجدداً لتدريبات الفريق النصرواي الجماعية.

كان المدير الفني البرتغالي للفريق الأول بنادي النصر، روي فيتوريا، قد بدأ مقصلة اللاعبين بالاستغناء عن اللاعب أحمد الفريدي ثم الأنباء التي تحدثت عن توقيع مخالصة مالية مع لاعب الفريق ومهاجم النصر طيلة الـ 9 سنوات الماضية، محمد السهلاوي، إلا أن القرار الرسمي لم يصدر من إدارة النصر حتى الوقت الحالي.

وتركت إدارة النصر برئاسة سعود آل سويلم لفيتوريا حرية التصرف الكامل في ملف اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.

وبحسب تقارير صحفية سابقة فإن فيتوريا غير مقتنع باللاعب ابراهيم غالب قائد الفريق النصراوي، بعدما تراجع مستواه وبقي على دكة البدلاء في اكثر من مناسبة، علاوة على اعتماد المدرب على العديد من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا نجوميتهم في منطقة وسط الملعب التي يشغلها غالب.

ويلعب غالب في صفوف النصر منذ 10 سنوات حين انضم إلى العالمي في صيف 2009، وحقق بطولة الدوري لموسمين متتاليين مع النصر في 2013-2014 و2014-2015، كما حقق لقب كأس ولي العهد موسم 2013-2014.

غالب لعب مع النصر طيلة تواجده مع الفريق حوالي 180 مباراة في كل البطولات، أحرز فيها 8 أهداف وصنع 6 أخرى فقط.

وسيلعب العالمي غداً السبت مواجهة قوية حين يحل ضيفاً على نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 0  0  831
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 مساءً الخميس 21 مارس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.