• ×
الأحد 21 أبريل 2019 |

مفاجأة مدوية .. قاهر الهلال على أبواب الشباب

مفاجأة مدوية .. قاهر الهلال على أبواب الشباب
 

تراقب إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان حارس مرمى نادي النصر السابق ونادي أحد الحالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الخلفي الشبابي للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل، والاستفادة منه في حال خطف الليث مقعد آسيوي الموسم الجاري.

وتألق العويشير مع أحد بعدما تعاقدت معه إدارة الجبل الأحدي بشكل استثنائي كلاعب هاو بعد فسخ تعاقده مع نادي النصر في فبراير الماضي، وكان التميز هو عنوان العويشير في مباراة الهلال وأحد الأخيرة وكان سبباً رئيسياً في حصول أحد على نقطة من الزعيم المتصدر.

وتسبب حارس النصر السابق في أزمة بالوسط الرياضي لاحتفالاته التي قام بها عقب انتهاء مواجهة الهلال وأحد في دوري المحترفين بدون أهداف واستفزت جمهور ولاعبي الهلال ومن الجمهور من طالب بإيقاف اللاعب نهائياً.

كما خضع اللاعب لاختبار المنشطات عقب لقاء الهلال الأخير، علاوة على أنه نشر صورة مؤخراً بقميص نادي النصر الغريم التقليدي والمنافس المباشر لنادي الهلال، وهو ما اعتبرته الجماهير الهلالية أيضاً استفزازاً جديداً من العويشير.

وينتهي تعاقد العويشير مع أحد بنهاية الموسم الجاري، حيث أنه تعاقد مع الجبل الأحدي لفترة لا تزيد على 5 أشهر، وهو ما دفع الشباب للتعاقد مع حارس المرمى المتألق بدون دفع أي مقابل مادي، وهي سياسة انتهجها الليث مؤخراً ولكنه يركز على اللاعبين المجتهدين والجيدين.

وفي سياق منفصل، يسعى نادي الشباب أيضاً للتعاقد مع لاعب نادي الاتحاد الذي دخل الفترة الحرة، عبدالعزيز العرياني، الذي تحاول إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر بشتى الطرق لإقناعه بالتجديد للعميد إلا أن الاتفاق لم يتم بين الجانبين حتى الوقت الحالي.

 0  0  799
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 صباحاً الأحد 21 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.