• ×
الأربعاء 19 يونيو 2019 |

قبل الديربي .. أزمة في الهلال بعد إصابة محترف جديد

قبل الديربي .. أزمة في الهلال بعد إصابة محترف جديد
 

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل لتوفير كل السبل والإمكانيات أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للفوز بديربي الرياض يوم الجمعة المقبل في الجولة 25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إلا أن هناك بعض العوامل التي تقف في وجه الفريق خارجة عن إرادة مجلس الإدارة والجهاز الفني والطبي والإداري بالنادي، ويأتي على رأسها الإصابات التي يعاني منها الزعيم هذا الموسم، والتي بدأت بنواف العابد ثم عموري وسلمان الفرج مروراً بعبدالله عطيف وكارلوس إدواردو.

وكانت آخر الإصابات التي تم إبلاغ الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش بها، خاصة باللاعب البيروفي أندريه كاريلو المعار من نادي بنفيكا البرتغالي، والذي يشارك في الوقت الحالي مع منتخب بيرو بمباريات ودية في الأيام التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمباريات المنتخبات والمسماة بـ (أيام الفيفا).

ومن المنتظر أن يعود كاريلو إلى الرياض يوم غد الثلاثاء عبر مطار الملك خالد الدولي، وسيقوم بتسليم الإدارة الفنية والطبية بنادي الهلال التقرير الطبي الخاص بحالته وإمكانية مشاركته أمام النصر ستتحدد بناءاً على الآشعة والتقارير الطبية التي سيصدرها الزعيم.

وفي حال إذا تم التأكد من عدم جاهزية كاريلو للقاء النصر فسيتم الدفع باللاعب سالم الدوسري ليحل مكان البيروفي، على أن يكون التشكيل المتوقع عبر الدفع بالإسباني بوتيا إلى جانب البليهي في مركز قلب الدفاع، وسيستمر في إشراك ظهيري الجنب ياسر الشهراني ومحمد البريك، على أن يتواجد المدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك كمحور ارتكاز وحيد، ثم رباعي أمامه هم محمد كنو والبرازيلي إدواردو والإيطالي جيوفينكو وسالم الدوسري، ووحيداً في الأمام الأسد الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وبحسب المصادر التي نقلت عنها تقارير صحفية فإن زوران قرر إغلاق تدريبات الفريق الهلالي بدءاً من اليوم وحتى مباراة الجمعة أمام النصر، وسيخوض الفريق أيضاً حصة تدريبية على استاد الملك فهد الدولي قبل إقامة المباراة لتجربته قبل اللقاء.

 0  0  812
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 مساءً الأربعاء 19 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.