• ×
الأحد 21 أبريل 2019 |

النصر يتخذ إجراءات صارمة لتنظيم لقاء الهلال

النصر يتخذ إجراءات صارمة لتنظيم لقاء الهلال
 

يقام لقاء ديربي العاصمة يوم الجمعة المقبل الموافقة 29 من شهر مارس بين ناديي النصر والهلال وسيكون النصر هو صاحب الملعب والنسبة الأكبر من الجمهور، لذا فإن التنظيم بالكامل يقع على عاتق إدارة العالمي بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص بهذا الأمر.

وبدأت بالفعل إجراءات نادي النصر لتأمين وتنظيم المباراة وخروجها بالشكل الأمثل بما يليق بقيمة الديربي الكبير وعراقة وجماهيرية الناديين العملاقين في الكرة السعودية، خاصةً لما تحمله المواجهة من طابع خاص كون الفريقان يتنافسان على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان المشتعل هذا الموسم.

وبحسب تقارير صحفية فإن إدارة العالمي خاطبت كافة الجهات المختصة بتأمين وتنظيم المباراة الكبيرة لضمان سهولة إجراء التنظيمات وتطبيق الإرشادات، مع تواجد فرق ميدانية تنظم الجماهير داخل المدرجات.

وقالت مصادر نقلاً عن تقارير صحفية أخرى أنه سيتم تخصيص بوابات معينة لكل جمهور من جماهير الناديين وستكون هناك إجراءات أمنية مشددة على أعلى المستويات، وسيتم منع دخول الجماهير النصراوية إلى مدرجات الهلاليين والعكس حتى وإن كان بها مقاعد فارغة.

وتضيف المصادر، أن التذاكر التي سيبدأ بيعها يوم غد الثلاثاء في متجر نادي النصر واستاد الملك فهد الدولي وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ستكون ملونة حسب الفئة وحسب الجمهور لمنع اختلاط الفئات بحسب تقسيم المدرجات التي ستُمنح الأكثرية فيها للنصر باعتباره صاحب الأرض والجمهور و30% فقط للجمهور الهلالي.

ومن المتوقع أن يعلن الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يوم غد الثلاثاء، عن رسم تفصيلي يوضح أرقام المقاعد في المدرجات وألوانها التي ستكون التذاكر تابعة لها للتسهيل على الجمهور دخول المدرجات.

وتحظى مباراة الديربي بأهمية كبرى كونها ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة على الدوري هذا الموسم، فإما يفوز الهلال ويزيد الفارق مع الوصيف النصر إلى 5 نقاط أو يشتعل الدوري ويفوز العالمي ويتصدر جدول الدوري بفارق نقطة واحدة في انتظار انتهاء الدور الثاني لتحديد البطل.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت على استاد جامعة الملك سعود بالرياض قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 0  0  292
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحاً الأحد 21 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.