• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

عدة أزمات تمهد لرحيل سالم الدوسري من الهلال

عدة أزمات تمهد لرحيل سالم الدوسري من الهلال
 

طالب عدد من جماهير الهلال، بعدم تجديد عقد سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، وتركه يرحل في الصيف المقبل، بعد أزمته الأخيرة، خلال حديث الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي، مع اللاعبين.

وظهر سالم الدوسري، في مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو غير مهتم لحوار بن فيصل مع اللاعبين، في غرف خلع الملابس، بعد مباراة الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من تأكيد الدوسري، بأنه لم يقصد أي إهانة لأحد، وأن هناك البعض الذي يصطاد في الماء العكر، إلا أن قطاع من جماهير الهلال، اعتبر أن تصرف اللاعب المثير للجدل، فيه تقليل من رئيسه وناديه، وعدم المبالاة بموقف الفريق في الدوري، والذي تراجع إلى المركز الثاني، خلف النصر المتصدر.

والواقع أن أزمة الدوسري، أثناء حديث بن فيصل، ليست الأولى في هذا الموسم، حيث سبقها العديد من الوقائع، التي قد تكون مؤشر من اللاعب، لرحيله خلال الأيام القادمة.

  • رفض العودة

    في الصيف الماضي، وبعد انتهاء إعارة سالم الدوسري، إلى فريق فياريال الإسباني، والذي انتقل إليه لمدة 6 أشهر فقط، طالب اللاعب، مسئولي الهلال، بتركه يكمل رحلة احترافه في أوروبا.

    ووقتها رفض مسئولو الهلال، تمديد إعارة الدوسري، إلى فياريال، أو انتقاله إلى أي فريق آخر في أوروب، وذلك للحاجة الماسة إليه خاصة في دوري أبطال آسيا.

  • عدم التجديد

    وبعد عودته إلى الهلال، دخل مجلس الإدارة، سواء الماضي برئاسة سامي الجابر، أو الحالي الذي يقوده الأمير محمد بن سويلم، في مفاوضات مع الدوسري، من أجل تجديد عقده، ولكنه رفض كل العروض حتى الآن، ودخل في فترة الـ6 أشهر.

  • مهاجمة منتقديه

    وخلال الموسم الرياضي الحالي، تعرض سالم الدوسري، لبعض الانتقادات من جمهور الهلال، لإهداره فرص سهلة، وهو الأمر الذي واجهه اللاعب بتصريحات نارية، بالقول: "عليهم أن يرجعوا إلى الفيديوهات، وينظروا إلى ما أقدمه داخل المستطيل الأخضر".
 0  0  3877
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:07 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.