• ×
الأحد 21 أبريل 2019 |

مكافآت خاصة للاعبي الاتحاد لخطف الصدارة

مكافآت خاصة للاعبي الاتحاد لخطف الصدارة
 

تسعى إدارة نادي الاتحاد لتوفير كل السبل للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل الفوز بمباراة الغد أمام نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2019.

ويلعب الاتحاد مباراته الثالثة أمام الفريق الأوزبكي متصدراً مجموعته الصعبة بفارق الأهداف، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وفي رصيده 3 نقاط من مواجهتين، وهو نفس عدد النقاط لكل فرق المجموعة (الريان القطري - الوحدة الإماراتي - لوكوموتيف الأوزبكي).

وكان الاتحاد قد فاز في المباراة الأولى على ملعبه على الريان القطري بخمسة أهداف مقابل هدف، حين قلب تأخره لفوز عريض بخماسية رائعة، ثم خسر في المباراة الثانية أمام الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويدخل الاتحاديون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الانتصارات التي حققها فريق الكرة في آخر مباراتين بدوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيت تغلب على نفس الفريق في مباراتين ببطولتين مختلفتين وهو الباطن، وفاز عليه برباعيتين، الأولى مقابل 3 أهداف في الكأس والثانية مقابل هدف في الدوري.

وسيكون العميد على موعد مع مباراة غداً بدون جمهور تطبيقاً لقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلعب مباراتين بدون جمهور على خلفية العقوبة المقررة على النادي الاتحادي عام 2016، على أن يستعيد العميد جمهوره في المباراة المقبلة.

ورصدت إدارة النادي برئاسة لؤي ناظر مكافآت خاصة للاعبين على غرار دعمهم عقب مباراتي الدوري والكأس الأخيرتين، وتسلم كل لاعب مكافأة قدرها 30 ألف ريال، إلا أن المصادر تؤكد أن مكافأة دوري الأبطال ستكون سخية للغاية من الإدارة بدعم أعضاء الشرف.

يتواجد الاتحاد في الوقت الحالي بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن الرابع عشر الفيحاء وتنتظره مواجهة قوية في الدوري الجولة المقبلة أمام نادي النصر المتصدر بـ61 نقطة.

 0  0  242
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 صباحاً الأحد 21 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.