• ×
الخميس 27 يونيو 2019 |

آسيويا .. الإستقلال يحرم الهلال من إنجاز تاريخي

آسيويا .. الإستقلال يحرم الهلال من إنجاز تاريخي
 

تلقى الهلال، خسارته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا، بالموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بعد السقوط أمام استقلال طهران الإيراني، بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وعلى الرغم من هذه النتيجة، إلا أن الهلال، حافظ على صدارته للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، بينما ارتقى الاستقلال، إلى المركز الثالث بـ4 نقاط، وبفارق الأهداف عن الدحيل القطري "الوصيف".

وبهذه النتيجة، حرم فريق الاستقلال، نادي الهلال، من تحقيق إنجاز تاريخي في دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي كسر فيه الفرنسي بافتيمبي جوميز، العقدة الكبرى.

ونستعرض لكم أبرز أرقام مباراة الهلال والاستقلال الإيراني:

  • الفوز الثالث

    حقق استقلال طهران، الفوز الثالث على التوالي أمام الهلال، والرابع في تاريخ مواجهتهما مع بعضهما البعض، مقابل هزيمتين فقط.

    الاستقلال – الهلال (1-0)

    الهلال – الاستقلال (0-1)

    الاستقلال – الهلال (2-1)

  • فشل كبير

    وفشل نادي الهلال، في تحقيق إنجاز تاريخي، في دوري أبطال آسيا، بهزيمته أمام الاستقلال، حيث أن فوزه في هذه المواجهة، كانت ستجعله يحقق 3 انتصارات متتالية في دور المجموعات للمرة الأولى.

  • كسر العقدة

    سجل بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، هدفًا في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليكسر صيام دام 306 دقائق، فشل فيها نجوم الزعيم، في هز شباك الاستقلال.

    آخر هدف للهلال في مرمى الاستقلال، يعود للدقيقة 35 من عمر المباراة التي جمعتهما في عام 2013، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، والذي سجله نواف العابد.
 0  0  308
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 صباحاً الخميس 27 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.