• ×
الأحد 21 أبريل 2019 |

فوساتي يهاجم صحفي .. وزوران يشبه الهلال بهذا النادي

فوساتي يهاجم صحفي .. وزوران يشبه الهلال بهذا النادي
 

إختلفت الأراء بين مدربي الهلال والأهلي عقب لقاء الفريقين في كلاسيكو العرب في كأس الشيخ زايد للأندية العربية الأبطال بعد مباراة العودة والتي أقيمت بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة والتي إنتهت بفوز الهلال بالمباراة بضربات الترجيح بعد أن حقق الأهلي الفوز بهدف دون رد خلال اللقاء وهي نفس نتيجة الذهاب بالرياض و بعد التألق الكبير لحارس مرماه عبد الله المعيوف الذي تصدى ل 3 ضربات ترجيح كانت كفيله لقياده الزعيم الهلالي للمباراة النهائية بمدينة العين ليقابل النجم الساحلي التونسي يوم 18 ابريل الحالي وبعد 3 أيام فقط

وجاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني الهلالي الكرواتي زوران ماميتش عقب اللقاء قائلا :

أدرب الفريق منذ شهرين ، وحتى الآن لم نخض اي تمرين بأكتمال المجموعه وهذا أمر طريف نوعاً ما، فهناك محموعة تسترجع وأخرى تتمرن.

واضاف في تصريحاته بقوله : وصلت للهلال والفريق يمر بأصعب جدولة في الموسم ، لكن الاهم اننا نبتسم بالانتصارات حتى وان كانت صعبة.

وعن النقص العددي للفريق ومشاركة نواف العابد قال : الفريق يمر بظروف غاية الصعوبة ولكن لدينا البديل عبد الله عطيف سوف يدخل التدريبات بعد يومين كما سيلحق اللاعب سوريانو بالفريق ونواف العابد يحاول مساعدة الفريق فهو يستطيع اللعب من 20 إلى 30 دقيقة فقط ونأمل بأن يضاعف مجهوده.

وعن المنافسة في البطولات المحتلفة ومحاولة حصد تلك البطولات قال زوران : فريقان في العالم ينافسون على جميع البطولات خلال هذا الموسم ولازالا في المنافسة هما مانشستر سيتي و الهلال فقط.

بينما المدير الفني للنادي الأهلي خورخي فوساتي أعرب عن سعادته بأداء اللاعبين خلال اللقاء وظهر مدرب الأهلي عصبيا جدا في المؤتمر الصحفي وخاصة بعد أن سأله أحد الصحفيين عن عدم جاهزية عمر السومة وكيف تم إشراكه في اللقاء ورد عليه بعصبية كبيرة “هل أنت مدرب لياقة؟ كيف عرفت أن عمرالسومة غير جاهز؟

وكذلك انفعل على سؤال آخر عن تبديل المؤشر وعبد الفتاح عسيري وقال انا مدرب الفريق وارى ماهو مناسب فنيا للفريق

 0  0  210
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 صباحاً الأحد 21 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.