• ×
الأحد 26 مايو 2019 |

مفاجأة صادمة لجماهير الهلال بشأن كاريلو !

مفاجأة صادمة لجماهير الهلال بشأن كاريلو !
الكبار ـ يوروسبورت 

حيرت إصابة اللاعب البيروفي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إدارة الزعيم والجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، حيث لم يعلن الهلال حتى الوقت الحالي أي تفاصيل عن إصابة اللاعب.

وكانت إدارة نادي الهلال صدمت جمهور النادي وعشاق الأزرق بعد أن أعلنت إصابة كاريلو بسبب شعوره بآلام في ركبته، أثرت عليه وبسببها لم يكمل مران الفريق في استعدادات الزعيم لمباراة العودة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكشف الهلال عبر حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الإصابة قائلاً: "لم يكمل أندريه كاريلو المران لشعوره بآلام في الركبة، وسيخضع لفحوص طبية دقيقة، لتحديد إصابته".

وبحسب مصادر نقلت عنها تقارير صحفية فإنه من المحتمل ألا يلحق البيروفي الدولي أي من لقائي الهلال في دوري أبطال آسيا أمام الاستقلال الإيراني بعد غد الإثنين في الجولة الرابعة من دور المجموعات أو المباراة الثانية في نصف نهائي كأس خادم الخرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل.

ولم يعلن الزعيم أي تفاصيل عن إصابة اللاعب، وهو الأمر الذي سبب حيرة لجمهور وعشاق القلعة الزرقاء، في ظل خوض اللاعب فترة علاجية وتأهيلية من أجل عودته للتدريبات الجماعية قريباً، إلا أن هناك شكوك حول إمكانيته خوض أي من اللقاءات الهامة للهلال الفترة المقبلة مما ينذر بقرب انتهاء موسم اللاعب المعار من بنفيكا لكتيبة الموج الأزرق.

وتواجد كاريلو مع فريقه ضمن بعثة الفريق التي سافرت إلى الإمارات لخوض النهائي العربي والذي خسره الزعيم أمام نادي النجم الساحلي التونسي بهدفين لهدف، وعاد رفقة زملائه إلى الرياض مرة أخرى للاستعداد لملاقاة نادي الاستقلال الإيراني في دوري الأبطال.

 0  0  2379
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 صباحاً الأحد 26 مايو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.