• ×
الأحد 26 مايو 2019 |

اتحاد القدم يوجه صدمة موجعة للهلال

اتحاد القدم يوجه صدمة موجعة للهلال
 

تقدم نادي الهلال في الفترة الأخيرة بخطاب استفسار للاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة مدى قانونية تسجيل لاعبين هواة في دوري المحترفين خارج فترتي الانتقالات.

الرد جاء سريعًا من الفيفا والذي أكد على عدم قانونية تسجيل لاعبين خارج فترتي الانتقالات، لكن المؤسسة الدولية صدمت نادي الهلال بقدرتها على عدم التدخل كون المسألة شأنًا داخليًا بالإضافة إلى أن اتحاد القدم يسمح للأندية بتسجيل لاعبين هواة خارج فترتي الانتقالات.

وكان إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم قال في قناة KSA SPORTS : احتجاج الهلال شأن محلي استنفذ جميع المراحل والقرار لن يتغير، واللاعبين الهواة لا توجد لديهم عقود مسجلة بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومثّل هذا التصريح غضبًا كبيرًا لـ الهلال ولعشاقه حيث كان يُمني كل منهما النفس بأن يتم إصدار قرار جديد في الأمر بإعلان أن ناديي الوحدة وأحد أشركا محمد القرني والحارس عبدالله العويشير بصورة مخالفة.

يذكر أن لجنتي الانضباط والاستئناف باتحاد القدم رفضتا احتجاج الهلال في الفترة الأخيرة حول عدم قانونية مشاركة القرني والعويشير.

وكانت جماهير نادي الهلال قالت بأن خالد بانصر رئيس مركز التحكيم في اتحاد القدم ظلم أزرق العاصمة بعدم إرساله احتجاج الهلال حول مشاركة محمد القرني لـ المحكمة الرياضية الدولية.

ومرّ نادي الهلال بفترة صعبة فنيًا وإداريًا في الفترة الأخيرة ترتب عليها استقالة الأمير محمد بن فيصل من رئاسة النادي وتعيين عبدالله الجربوع رئيسًا لـ الهلال حتى نهاية الموسم الجاري.

 0  0  603
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:18 صباحاً الأحد 26 مايو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.