• ×
السبت 24 أغسطس 2019 |

الحبسي خارج الهلال .. والبديل حارس مصري

الحبسي خارج الهلال .. والبديل حارس مصري
الكبار ـ يوروسبورت: 

ألمح حارس المرمى المصري، محمد عواد، حارس عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة والمعار من النادي الإسماعيلي المصري، إلى أن الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين لن يكون الأخير له بالمملكة، مشيراً إلى انتقاله إلى أحد الأندية الأخرى بعد انتهاء إعارته لنادي الوحدة.

وقال عواد عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لن يكون موسمي الأخير في الدوري السعودي"، واضعاً علامة زرقاء وقلب أزرق أيضاً في إشارةٍ منه إلى احتمالية انتقاله لنادي الهلال.

وجاءت الردود على الحارس المصري بأن ما فعله من الإشارات الزرقاء هو فقط للإثارة، وأنه يقترب من أن يكون الحارس الأساسي لنادي الفتح الواقع بالمنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، في حين بارك له البعض الآخر على انتقاله لنادي الهلال، ووسط كل هذه التكهنات والتنبؤات، لم يصدر أي شيء رسمي سواء من اللاعب أو إدارة الفتح أو إدارة نادي الهلال.

في سياق متصل كتب عواد على حسابه في تويتر تغريدات وداعية لجمهور نادي الوحدة قائلاً: "اخر مباراة في مكه نشوفكم علي خير يا جمهور الوحدة ياأطيب خلق الله شكراً علي دعمكم لنا هذا الموسم"، مضيفاً: "شكراً لكل من ساهم في العمل داخل الوحدة لخروج الموسم بهذا الشكل"، وختم: "شكراً لكل اللاعبين علي المجهود طوال الموسم كان عمل رائع".

وعلى جانب آخر تهتم إدارة نادي الوحدة بالتعاقد مع بديل الحارس عواد، الذي لم تجدد إدارة الفرسان إعارته من النادي الإسماعيلي بسبب مغالاة الإدارة الإسماعيلاوية في مطالبها المادية، ووجد فرسان مكة ضالتهم في الحارس الجزائري مليك عسلة، الذي ينتهي تعاقده مع نادي الحزم بنهاية الموسم الجاري، وتنوي الإدارة الحزماوية التجديد مع الحارس، إلا أنه لن يوافق مع التأكيد على أنه يريد البقاء في الدوري السعودي، لكن سينظر إلى باقي العروض المحلية التي وصلته خلال الفترة الماضية.

كان عواد قد انضم بداية الموسم الجاري إلى فرسان مكة بعد تدخل شخصي من معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، الرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة بمبلغ مليون دولار.

 0  0  727
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 مساءً السبت 24 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.