• ×
الأحد 26 مايو 2019 |

الدوري السعودي يحجز مكانه بين الكبار

الدوري السعودي يحجز مكانه بين الكبار
 

يتمتع الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم بمنافسة شرسة وإثارة لا حدود لها ليس في الموسم الجاري، ولكن في المواسم الأخيرة.

وبالفعل أثبت الدوري السعودي للمحترفين أنه دوري عالمي، وعلى أعلى مستوى من الحرفية والتألق، بعدما نجح مسلي آل معمر رئيس رابطة الدوري في الحصول على عضوية المجلس التنفيذي لروابط الدوريات العالمية خلال اجتماعها الأخير في مدينة باريس الفرنسية.

دليل آخر يُثبت قوة الدوري السعودي، وهو اختيار الحكم السلوفيني دامير سكومينا لإدارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزي ومواطنه توتنهام هوتسبير في الأول من يونيو المقبل، خاصة أن سكومينا أدار الكثير من المباريات في الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة.

ولا تزال الإثارة مستمرة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تشهد مباريات الخميس في الجولة الـ30 والأخيرة معرفة البطل بين فريقي الهلال والنصر، حيث لا يزال الفارق بينهما نقطة واحدة لمصلحة نادي النصر.

وسيواجه النصر، فريق الباطن، بينما يواجه الهلال جاره الشباب في مباريات الغد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويطمح نادي النصر للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثامنة في تاريخه، بينما يريد نادي الهلال التتويج بلقب الدوري وتعويض خسارته للبطولة العربية وتوديعه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي أمام نادي التعاون في الفترة الأخيرة.

 0  0  309
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:20 صباحاً الأحد 26 مايو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.