• ×
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 |

السر وراء ضياع لقب الدوري من الهلال

السر وراء ضياع لقب الدوري من الهلال
 

فشل نادي الهلال في التتويج بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، وفقد اللقب لمصلحة نادي النصر والذي قدم مستويات مميزة حتى الرمق الأخير، ونجح في استغلال عثرات أزرق العاصمة.

وكان الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، سبق له أن اشتكى مرارًا وتكرارًا؛ وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي عانى منها الزعيم خلال مباريات الموسم المنصرم في بطولة الدوري.

وكتب محمد بن فيصل تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: واجهتنا ظروف قوية جدًّا من ضغط مباريات إضافة إلى عدم إنصافنا من قبل لجان اتحاد القدم مما اضطرني شخصيًّا إلى الاتجاه إلى الفيفا لرفع الظلم والضغط من أجل إعادة نقاط الهلال المسلوبة، والتي أتمنى من إدارة الهلال القادمة المواصلة في متابعة إجراءاتها واستعادتها.

وبالفعل إدارة الهلال الجديدة برئاسة عبدالله الجربوع سيكون على عاتقها مهمة ثقيلة وهي ضمان تحقيق الاستقرار للفريق الهلالي حتى بدء مرحلة الانتخابات وانتخاب رئيس جديد لأزرق العاصمة مع أعضاء جدد لمجلس الإدارة يستمرون لمدة أربع سنوات.

ولكن إدارة الهلال السابقة برئاسة محمد بن فيصل اتخذت بعض القرارات الخاطئة والتي دفع ثمنها نادي الهلال، حيث إقالة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس والذي حقق نتائج مميزة مع الفريق الهلالي، ثم جاء المدرب الكرواتي زوران ماميتش والذي لم ينجح في إضافة الكثير لـ الهلال بل تسبب في حالة من الغضب العارم بين عشاق النادي الأزرق، حتى أدى ذلك إلى إقالته عقب الخسارة من التعاون بثنائية في الدوري.

 0  0  424
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 صباحاً الأربعاء 18 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.