• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

الهلال يقترب من نجم ستوك سيتي

الهلال يقترب من نجم ستوك سيتي
الكبار ـ يوروسبورت: 

اقترب نادي الهلال من الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستوك سيتي الإنكليزي، السنغالي الدولي بادو نديايي، بعد أن عرض بشكل رسمي ضم لاعب خط الوسط بعد عودته من إعارته لنادي غلطة سراي التركي خلال الموسم الحالي 2018-2019

وقالت صحيفة الصباح التركية إن نادي ستوك سيتي قرر بيع بادو والأقرب سيكون نادي الهلال بعد أن كانت هناك مفاوضات مع أندية إيفرتون الإنكليزي وإشبيلية الأسباني ومرسيليا الفرنسي، لكن لم يتم التوقيع مع أي منهم، حيث طلب ستوك الحصول على 10 ملايين يورو نظير بيع القيمة المتبقية في عقده.

واشارت الصحيفة التركية إلى أن ستوك سيتي سيقيّم العرض المالي الذي قدمه نادي الهلال السعودي، النادي العربي الوحيد في الصفقة.

وأكدت الصباح أيضاً أن أندية بشكتاش وإسطنبول باشاك شهير الذي تنافسا على لقب الدوري التركي حتى المباراة قبل الأخيرة من الدوري، كانا يريدان اللاعب.

من جانبها قالت صحيفة “ستوك سنتينيال” المتخصصة في أخبار نادي ستوك سيتي أن اللاعب المتألق في وسط الملعب قد تكون وجهته المقبلة هي دوري المحترفين بالمملكة العربية السعودية مغادراً الدوري التركي والدوري الإنكليزي.

بادو نديايي بدأ حياته الكروية في الدوري السنغالي ثم رحلة احترافية في أوروبا وبعدها إلى الدوري التركي ومنه لنادي ستوك سيتي الإنكليزي الذي أعاره لنادي غلطة سراي التركي بداية الموسم.

اللاعب السنغالي رغم أنه يلعب في وسط الملعب ويتمركز في دائرة المنتصف إلا أنه خلال 33 مباراة مع غلطة سراي في كل البطولات سواء دوري أو كأس أو دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي أيضاً سجل 3 أهداف وصنع 6 أخرى.

ويحاول نادي غلطة سراي تمديد إعارة اللاعب الدولي نديايي وعدم التفريط فيه للقيمة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها.

 0  0  489
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:58 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.