• ×
الأربعاء 21 أغسطس 2019 |

ضربة صادمة للنصر قبل مواجهة ذوب آهن

ضربة صادمة للنصر قبل مواجهة ذوب آهن
 

في خبر صادم لجماهير وعشاق والجهاز الفني لنادي النصر تأكد بصفة نهائة غياب يحيى الشهري، لاعب خط وسط فريق النصر، عن تدعيم صفوف “العالمي”، لفترة طويلة، على إثر إصابته القوية في الكتف، وحاجته للتدخل الجراحي

وأشارت تقارير صحفية اليوم أن الجهاز الطبي لفريق النصر، أبلغ الشهري بحاجته لإجراء عملية جراحية في الكتف، مشيرةً إلى أن اللاعب سيخضع للجراحة بعد عيد الفطر.

وذكرت التقارير الصحفية أن مدة غياب الشهري عن تدعيم فريق النصر، لن تقل عن 3 أشهر، ما يعني غيابه عن دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبجانب غياب الشهري يفقد فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، خدمات العديد من اللاعبين المؤثرين، في مباراته المقبلة أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويغيب عن تدعيم صفوف النصر في مباراته مع ذوب آهن، الرباعي المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلين جوليانو دي باولا ومايكون بريرا، والحارس الأسترالي براد جونز، بعد الإجازة التي منحها لهم فيتوريا حتى نهاية الموسم.

ولن يخوض باقي اللاعبين الأجانب المباراة مع النصر ايضاً، بعد عودتهم إلى بلادهم لقضاء فترة الإجازة مع أسرتهم، وأبرزهم برونو أوفيني، وبيتروس ماتيوس، ونورالدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى.

 0  0  1031
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً الأربعاء 21 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.