• ×
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 |

وكيل دجانيني يتحدى الأهلي .. ويؤكد رحيل اللاعب !

وكيل دجانيني يتحدى الأهلي .. ويؤكد رحيل اللاعب !
الكبار ـ يوروسبورت: 

في الوقت الذي تركد فيه إدارة النادي الأهلي بقاء محترف الراأس الأخضر دجانيني تفاريس بصفوف الفريق نجد ان وكيل اللاعب يتحدى إداة الأهلي بكل جرأة ويؤكد رحيل اللاعب عن صفوف الراقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وأصبح الغموض يحيط بمستقبل اللاعب مع النادي الأهلي وكذلك الصدمة من الجماهير الأهلاوية العاشقة للكيان لأنهم يريدون معرفة الحقيقة

وأكدت اليوم صحيفة “vamoscruzazul ” المكسيكية عن وصول وكيل اعمال اللاعب بيدرو كورديرو إلى المكسيك مساء اليوم الأحد وسوف يجتمع بعد قليل مع إدارة كروز أزول المكسيكي من أجل مناقشة انتقال موكله والاستماع للعروض المقدمة إليه.

كما اكد وكيل اعمال اللاعب دجانيني تفاريس بثقة كبيرة للصحيفة نفسها بان اللاعب سوف يرحل عن فريق الأهلي السعودي بأي طريقة وسيكون في الدوري المكسيكي الموسم القادم 2019 – 2020

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن هناك اهتمام من بعض الأندية الانجليزية بالتعاقد مع دجانيني تفاريس مثل وست هام يونايتد ووولفرهامبتون وذلك بعد تقديمه مستوى مميز مع الأهلي ولأنه يملك إمكانيات كبيرة.
ويعد دجانيني ليس غريباً على أجواء الدوري المكسيكي حيثُ سبق له اللعب في صفوف سانتوس لاجونا منذ 2014 حتى انتقاله إلى النادي الأهلي السعودي في صيف 2018

وشارك دجانيني مع النادي الأهلي السعودي في مختلف البطولات (كأس الملك والدوري السعودي ودوري أبطال آسيا) في 29 مباراة فقد سجل 23 هدفاً وله 8 تمريرات حاسمة.

وكان وكيل أعمال دجانيني قد خرج في تصريحات صحفية صادمة، حيثُ أكد على رغبة دجانيني في مغادرة الأهلي بعدما عاش أجواء غير مستقرة مع النادي سواء على المستوى الفني أو الإداري.

 0  0  3577
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحاً الأربعاء 18 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.