• ×
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 |

النفيعي يرفض رئاسة الأهلي .. والمادة 7 تثير الجدل !

النفيعي يرفض رئاسة الأهلي .. والمادة 7 تثير الجدل !
 

تسببت المادة السابعة من شروط الترشح للرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة في لائحة الأندية الأساسية الجديدة في موجة اعتذارات لعدد من الأسماء لشخصيات أهلاوية لتولي منصب رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي لفترة انتخابية كاملة لمدة 4 سنوات، قبل ساعات من فتح باب الترشح لرئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة.

وتم طرح اسم ماجد النفيعي، عضو شرف النادي الأهلي ورئيسه السابق، كأحد الأسماء التي رشحت من عدد من الأهلاويين، مع دعم الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي البارز، لدعمه خلال الفترة المقبلة، إلا أنه اعتذر عن الموافقة وقبول الترشح للرئاسة، ولا سيما أن تجربته لم يمضِ عليها الكثير، قبل أن يستقيل نهاية الموسم الماضي.

وقد أثار ظهور اسم ماجد النفيعي، عضو شرف النادي الأهلي ورئيسه السابق، في الساعات القليلة الماضية كمرشح لرئاسة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ودخوله السباق الانتخابي بدعم من الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي البارز، الانقسام وسط جماهير النادي الأهلي، قبل أن يعتذر عن قبول المهمة.

وطالب العدد الأكبر من جماهير النادي الأهلي بدعم خيارات الأمير منصور بن مشعل ومساندته فيما يراه الأنسب للنادي خلال المرحلة المقبلة، بعد ظهور أسماء أكثر من مرشح لقيادة دفة الأمور الإدارية، بعد أن كان عبد الإله مؤمنة هو المرشح الوحيد للرئاسة.

وتشير مصادر «الشرق الأوسط» الخاصة، إلى أن المشاورات الأهلاوية ما زالت قائمة بين الأمير منصور بن مشعل وعدد من أعضاء شرف النادي خلال الساعات الماضية لترتيب الأوضاع الداخلية، بعد ظهور لائحة الأندية الأساسية الجديدة، التي شددت على تحمل رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته جميع المسؤوليات، وحددت من تنطبق عليهم الشروط، ووضعت المقاييس، سواء لرئاسة النادي وعضوية مجلس الإدارة، واستحداث بعض المناصب في إدارات الأندية، وإلغاء بعضها، بجانب تحديد أعضاء الجمعية العمومية.

 0  0  304
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.