• ×
الثلاثاء 25 يونيو 2019 |

جماهير الأهلي تشن هجوما حادا على الإدارة

جماهير الأهلي تشن هجوما حادا على الإدارة
 

شنت جماهير النادي الأهلي هجوما واسعا على إدارة النادي عقب إنتشار أخبار إنتقال نجم النادي الأهلي الملقب بالموسيقار حسين المقهوي لصفوف نادي النصر وإشتعل التواصل بهجوم غير مسبوق على الإدارة وإتهمتها بالتفريط في نجوم الفريق والتهاون في حق النادي

وطالبت جماهير الأهلي، الأمير منصور بن مشعل، أكبر داعمي النادي، بالتدخل لتوثيق عقود أبرز لاعبي الفريق الأول، لمنع انتقالهم إلى المنافسين، على غرار حسين المقهوي.

وجاءت هذه المطالبات، بعد الأنباء التي ترددت عن اتفاق المقهوي، على الانتقال رسميًا إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، مستغلًا عدم توثيق عقده في اتحاد الكرة.

وجدد المقهوي، عقده مع النادي الأهلي، إلا أنه لم يتم توثيقه حتى الآن، بسبب مخالفته لبند الـ50% التي تم استحداثها في اللوائح.

ويحق لمتوسط ميدان الأهلي، أن ينتقل إلى فريق آخر، في الصيف الحالي، مقابل رد مبلغ الـ6 ملايين ريال، الذي استلمهم من الأهلي، كمقدم عقده الجديد، الذي لم يتم توثيقه.

يذكر أن المقهوي وصل الأهلي في عام 2014 قادماً من نادي الفتح بصفقة كلفت خزينة الراقي وقتها 125 ألف يورو فقط، إلا أن القيمة السوقية تضاعفت كثيراً للمقهوي منذ وصوله للقلعة الخضراء وفوزه مع النادي بـ4 بطولات حتى وصل سعره إلى 1.9 مليون يورو.

وقد خاض اللاعب الدولي حسين المقهوي مع فريقه الأهلي في الموسم المنقضي 17 مباراة بمعدل 1114 دقيقة منها 12 مباراة بدأ المباراة و5 لقاءات نزل فها بديلا وتم تبديله ف 6 لقاءات آخرى وحصل على بطاقتين صفراء وسجل المقهوي لفريقه الراقي ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

 0  0  290
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 صباحاً الثلاثاء 25 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.