• ×
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 |

البلطان يجهز الشباب بصفقتين مدويتين

البلطان يجهز الشباب بصفقتين مدويتين
 

يجهز نادي الشباب، فريقًا مرعبًا للموسم الرياضي القادم 2019-2020، لمنافسة ناديي الهلال والنصر بقوة، على كافة المسابقات المحلية.

ويسعى الشباب، لتعويض خيبات الموسم الماضي، والذي فقد فيه التأهل إلىأبطال آسيا، بعد تراجعه إلى المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، في الجولات الأخيرة.

وأصبح الشباب، على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في تأكد استمرار خالد البلطان، على رأس مجلس الإدارة، وفوزه في الانتخابات الحالية.

وكشفت صحيفة "espacemanager"، عن وصول نادي الشباب، إلى المراحل الأخيرة من مفاوضاته مع النجم التونسي يوسف المساكني، صانع ألعاب فريق الدحيل القطري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المساكني، يسعى في الوقت الحالي، لفسخ تعاقده مع الدحيل بالتراضي، قبل توقيع عقود انتقاله رسميًا إلى الشباب.

والمساكني كان قد قال في مقطع فيديو مع مواطنه فاروق بن مصطفى، حارس مرمى الشباب، إنه يرغب في مزاملته بقلعة الليوث، الموسم المقبل.

وفي ذات السياق كشفت تقارير صحفية عن تزايد فرص انتقال التوجولي لابا كودجو، مهاجم فريق نهضة بركان المغربي، إلى الشباب في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت التقارير أن الشباب يواجه منافسة شرسة من الاتفاق والعين الإماراتي، للتعاقد مع لابا كودجو، إلا أن عرضه هو الأكبر حتى الآن.

جدير بالذكر أن كودجو، يحتل وصافة هدافي الدوري المغربي بـ18 هدفًا، كما توج هدافًا للكونفدرالية الإفريقية بـ8 أهداف.

 0  0  2526
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 مساءً الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.