• ×
الثلاثاء 25 يونيو 2019 |

بن زنان يؤكد رحيل السويلم .. ويوجه رسالة لجماهير النصر

بن زنان يؤكد رحيل السويلم .. ويوجه رسالة لجماهير النصر
 

أكد مدير المركز الإعلامي لنادي النصر عبدالله بن زنان رحيل سعود آل سويلم رسميًا عن النادي، وعدم ترشحه في الإعادة، يوم الأحد المقبل، لظروف شخصية.

وكتب “بن زنان” في سلسلة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مهما كان سبب رحيلك ومهما قيل، أنت علامة فارقة في الرياضة السعودية فكرا وإنجازا عجزوا عن مجاراة مشروعك الإداري الضخم ووضعوا العراقيل من البداية ولكنك كنت جبلا لم يهتز رحيلك بعد عودة النصر للمقدمة وتنظيم العمل كمؤسسة محترفة يثبت أنك رجل شجاع ولاتهتم لنفسك”.

وتابع: “اهتميت بالنصر وصنعت المستحيل خلال موسم واحد فقط وجهزت بيئة النصر إدارياً وفنياً ومالياً ووضعت النصر في الطريق الصحيح وعلى رجال النصر إكمال الطريق من حيث انتهيت فكل الأمور مرتبة ومنظمة نعم هناك ألم لرحيلك ولكن من يعرفك يعلم تماماً أنك رجل ضحيت بإنجازك لأجل النصر”.

وأكمل: “جماهير النصر علم ما تشعرون به ولكن للنصر رجال وسيظل أبو فهد داعماً كبيراً للنصر ورجاله بالمال والفكر، نصركم بحاجة ماسة لتكاتفكم الآن أكثر مما سبق وشكر الشامخ أول الواجبات فالوفاء لا يتجزأ والمبادئ لا تقتص كل من خدم النصر يستحق الشكر فكيف برجل وضع النصر في المقدمة”.

وأردف قائلاً: “جماهير النصر، مهما قلت فلن أصف شعوري هذه اللحظات ولكن تعلمنا من رموز النصر أن تكاتفنا يجلب الفرح وتفرقنا يعيد النصر للضعف، سننتظر رجال النصر ووقفتهم وأنا أثق أنهم سيكونون بالموعد فالنصر لديه من الاستثمارات والرعايات مايجعله من أغنى الأندية مع وقفة رجاله لاتقلقوا”.

واختتم “بن زنان” حديثه: ” أخيراً .. لايمكن أن نقول عن رحيل الشامخ إلا : قدر الله وماشاء فعل .. الشامخ أتى للنصر وهو شامخ فعلاً ورحل عن النصر وهو شامخ مع ناديه .. ظروفه الخاصة التي منعته لن تمنعه من دعم النصر والوقوف معه وسيبقى الشامخ إسم على مسمى .. وسيبقى النصر الشمس التي لاتغيب”.

وأغلق في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2019، باب الترشح لانتخابات رئاسة الأندية، وسط غياب تقديم أي شخص لأوراقه رسميًا لتولي المنصب في النصر، حيث من المقرر أن يعاد فتح باب الترشح مرة أخرى للعالمي، يوم الأحد القادم، ولمدة 3 أيام.

ويذكر أن آل سويلم، قاد النصر، للتتويج في الموسم الماضي 2018-2019، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

 0  0  397
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحاً الثلاثاء 25 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.