• ×
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 |

الاتحاد يخطف عبدالفتاح آدم بعرض خرافي

الاتحاد يخطف عبدالفتاح آدم بعرض خرافي
الكبار ـ يوروسبورت: 

مع مرور الفترة الصيفية يوماً بعد يوم، يقترب الحسم شيئاً فشيئاً من صفقات الاتحاد، فبعد تدعيم الفريق بالعديد من الصفقات المحلية والأجنبية، لكن هناك صفقة ينتظرها جماهير العميد وتحاول إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بشتى الطرق حسمها في أقرب وقت.

نادي الاتحاد يصارع العديد من الأندية أبرزها الهلال والنصر للتوقيع مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عبدالفتاح آدم، الذي تألق الموسم الماضي وساهم في حصول الفريق الأصفر على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول لأفضل مركز في دوري المحترفين في تاريخ الفريق القصيمي، بعد أن حل ثالثاً بجدول الترتيب النهائي.

وبحسب مصادر نقلت عنها تقارير صحفية قولها بأن نادي الاتحاد رفع عرضه لخطف آدم من الهلال والنصر وأرسل عرضاً رسمياً لإدارة فريق سكري القصيم برئاسة محمد القاسم وصلت قيمته إلى 22 مليون ريال.

وقالت المصادر إن مدة العقد لن تقل عن 4 أعوام إن لم تكن 5، وتدرس إدارة التعاون العرض لكنها لم تحسم أمرها بعد، أملاً في تقديم نادي الهلال أو نادي النصر لعرض أعلى من ناحية القيمة المالية.

يذكر أن تقارير صحفية سابقة أكدت وجود اتفاق مبدئي بين هداف التعاون ورئيس الاتحاد أنمار الحائلي ليوقع آدم لمدة 4 سنوات قادمة، بعد الاتفاق على كافة الأمور المادية مع اللاعب وناديه.

وارتفع سعر آدم خلال الفترة الماضية بسبب التنافس الكبير بين الاتحاد والنصر والهلال حتى وصل إلى 18 مليون ريال، رغم أن قيمته السوقية وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي لا تتعدى 750 ألف يورو، ولكن عرض العميد الأخير جعل الصراع يصل إلى مستوى آخر.

 0  0  908
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 مساءً الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.