• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 |

طبيب عموري يفجر مفاجأة صادمة لجماهير الهلال

طبيب عموري يفجر مفاجأة صادمة لجماهير الهلال
الكبار ـ يوروسبورت: 

فجّر الطبيب الأسباني، رامون كوجات، المسؤول عن الحالة الصحية لإصابة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن "عموري"، مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور الهلالي الشغوف بتمديد عقد عموري ورؤيته بقميص الزعيم عاماً بعد عام.

وأعلن كوجات عن جاهزية عموري بشكل كامل لخوض التدريبات كاملةً علاوة على المشاركة في المباريات الرسمية والودية دون قلق على ركبته أو الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي.

يذكر أن عموري جاء إلى الهلال الصيف الماضي ووضعت جماهير الزعيم آمالاً على اللاعب لقيادة خط الوسط والهجوم لإحراز الأهداف وتحقيق الفوز تلو الآخر، إلا أنه أصيب بشكل مفاجئ بالجولة السادسة لدوري المحترفين الموسم الماضي.

وبعد إجراء جراحة في ركبته استمر عموري في التأهيل الطبي، ثم التأهيل البدني والدخول تدريجياً في تدريبات الهلال، وفي الوقت الذي يطالب فيه الجمهور الهلالي بالتوقيع مع عموري لموسم إضافي أو أكثر، أشار الجهاز الطبي بالنادي إلى حاجة عموري إلى شهرين إضافيين للتعافي الكلي من إصابته، خاصةً وأنها المرة الثالثة التي يصاب فيها اللاعب بمثل هذه الإصابة.

وبذلك وضع الإيضاح الذي أفصح عنه كوجات بشأن جاهزية عموري الجهاز الطبي بالهلال في موقف حرج أمام الجمهور، مما أثار في أذهانهم الوقت الكبير الذي أخذه نجوم الفريق نواف العابد وسلمان الفرج في التعافي بعد إجراء العمليات الجراحية الخاصة بهم، والتأهيل البدني والطبي.

وكانت إدارة الزعيم رضخت لرغبات الجماهير الهلالية الكبيرة التي ضغطت من أجل وضع اسم عموري ضمن قائمة اللاعبين المغادرين للمعسكر الإعدادي في النمسا، بعد أن انتشرت تقارير لاستبعاد النجم الإماراتي منه.

ودشن جمهور الكتيبة الزرقاء هاشتاغ اجتاح موقع التواصل الاجتماعي تويتر حمل اسم #تجديد_عموري_مطلب_هلالي.

وكان الهدف من ضم عموري للمعسكر الخارجي هو إكمال التأهيل البدني والطبي وليس إشراكه في مباريات ودية، إلا أن تأكيدات الطبيب الإسباني أثبتت اكتمال شفاء الدولي الإماراتي وجاهزيته للمباريات.

 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 صباحاً الإثنين 22 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.