• ×
الإثنين 22 يوليو 2019 |

صدمة كبرى في النصر بسبب حمد الله !

صدمة كبرى في النصر بسبب حمد الله !
 

لا يزال مستقبل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، غامضًا مع نادي النصر، في ظل تلقيه العديد من العروض الأوروبية المغربية، خاصة من إيطاليا وتركيا.

وحمد الله "28 سنة"، انضم إلى نادي النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف الريان القطري، ونجح في موسمه الأول أن يتوج هدافًا للدوري السعودي للمحترفين، برقم قياسي في تاريخ المسابقة "35 هدفًا".

وكشف صالح الأطرم، المرشح لرئاسة نادي النصر، عن أنه قد يبيع حمد الله، في حال فوه في الانتخابات الجارية حاليًا، قائلًا: "التخلي عن النجوم، والتعاقد مع بدلاء لهم، أمر طبيعي، ويحدث في جميع فرق العالم".

وأوضح الأطرم في تصريحات تلفزيونية، أنه سيعقد اجتماع لمجلس إدارته، في حال فوزه برئاسة نادي النصر، وذلك عقب الانتخابات مباشرة، وسيقومون بالتصويت على بيع المهاجم المغربي، من عدمه.

وعن تصريحات عضو شرف النصر السابق والداعم له، الأمير جلوي بن سعود، بضرورة بيع عقد حمد الله، في الصيف الحالي، أكد المرشح لرئاسة العالمي، أنه لا يستطيع أن يمنع أي شخص من إبداء رأيه، ولكن في النهاية سوف يكون هناك مجلس إدارة، سيتخذ القرارات المناسبة بما فيه مصلحة للفريق.

جدير بالذكر أن حمد الله، أعلن في وقت سابق، عقده اجتماع حاسم مع مجلس الإدارة الجديد، لمناقشة مستقبله، واتخاذ القرار النهائي بشأن العروض الأوروبية التي تلقها، للرحيل عن النصر في الصيف الحالي.

 0  0  975
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:43 صباحاً الإثنين 22 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.