• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

أحلام نيمار تقترب من النهاية الحزينة !

أحلام نيمار تقترب من النهاية الحزينة !
 

استمر البرازيلي نيمار دا سيلفا في صدارة أخبار فترة الانتقالات الجارية، الميركاتو الصيفي، في ظل الأنباء ”السلبية“ التي تتعلق بعودته إلى نادي برشلونة الإسباني، عقب رحيله عن ”كامب نو“ إلى باريس سان جيرمان الفرنسي منذ عامين.

ورفض باريس سان جيرمان عرضًا رسميًا قدمه برشلونة لاستعادة نيمار، حيث تضمن العرض حصول بطل فرنسا على خدمات البرازيلي فيليبي كوتينيو، والكرواتي إيفان راكيتيتش، إضافة إلى 40 مليون يورو.

وقالت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، إن العرض الذي قدمه برشلونة كان ”سيئًا للغاية“، ولم ينظر إليه مسؤولو باريس سان جيرمان بعين الاعتبار على الإطلاق.

من جانبها، قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن نيمار يرغب بشدة في الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأبدى استعداده للتضحية من أجل برشلونة، ولكن القرار النهائي الذي سيحسم مستقبله ليس في يديه، ولكنه في يد الأسرة الحاكمة في قطر، والتي تدير باريس سان جيرمان عبر رجلها في العاصمة الفرنسية، ناصر الخليفي، الذي يبدو رافضًا تمامًا لفكرة عودة اللاعب إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار أصبح أكثر انفتاحًا الآن على الرحيل إلى وجهة أخرى بخلاف برشلونة، بعد لقائه السلبي للغاية مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، والذي وضع شروط بطل فرنسا لبيع نيمار، وهي شروط لن يقبلها برشلونة، خاصة من الناحية المالية.

وأكدت ”موندو ديبورتيفو“، المقربة من إدارة البارسا، أن أندية: ريال مدريد، وبايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، تملك جميع الإمكانات المالية التي تمكنها من شراء نيمار، خاصة أن موقف باريس سان جيرمان سيكون مختلفًا في التفاوض مع تلك الأندية، مقارنة بالوضع مع برشلونة، في ظل العلاقات المتوترة للغاية بين الناديين.

وقالت إن ريال مدريد يمثل خيارًا واقعيًا بالنسبة لنيمار، كون اللاعب البرازيلي بمثابة ”حلم قديم“ لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، كما أن يوفنتوس يحلم بدوري أبطال أوروبا، وسيكون وجود نيمار إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، دافعًا قويًا نحو تحقيق البطولة، خاصة في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها البيانكونيري، وعلى رأسها: الهولندي ماتياس دي ليخت، والويلزي آرون رامسي، والفرنسي أدريان رابيو.

وتابعت بقولها:“بايرن ميونخ الألماني أيضًا سيكون مناسبًا لنيمار، وهناك يمكن أن يكون النجم الأوحد والأبرز، في ظل سعي العملاق البافاري إلى إعادة تشكيل الفريق بعد رحيل الفرنسي فرانك ريبيري، واعتزال الهولندي أرين روبين، في حين ستكون فرصة مانشستر يونايتد هي الأضعف في ضم نيمار، لأن المانيو لن يشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا“.

 0  0  200
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.