• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

إعلامي يوضح لجماهير النصر .. لماذا رفضت هيئة الرياضة التكليف ؟!

إعلامي يوضح لجماهير النصر .. لماذا رفضت هيئة الرياضة التكليف ؟!
 

حرص الناقد الرياضي تركي الغامدي، على توجيه سؤالًا محوريًا إلى جماهير الأندية السعودية، وخاصة مشجعي فريق "النصر"، بسبب رفض الهئية العامة للرياضة مبدأ التكليف في إدارات الأندية.

وأقامت رابطة أندية الدوري السعودي للمحترفين، حفل أمس السبت، للكشف عن استراتيجية دعم الأندية بحضور جميع رؤساء الأندية، ورئيس هيئة الرياضة، والتي تعزز الحوكمة من أجل الحفاظ على الاستقرار الإداري للأندية، وتقليل اعتمادها على غيرها، والقضاء على العجز المالي وتقليل الفجوة ما بين أهداف واستراتيجيات الأندية والنتائج التي تحققها.

وقال تركي الغامدي في تصريحات تليفزيونية: "أقول لجماهير الأندية.. عرفتوا الآن لماذا هئية الرياضة كانت ضد التكليف، وحريصة أن الإدارة تكون منتخبة لأربع سنوات قادمة".

وتابع الإعلامي الرياضي: "مستحيل إدارة مكلفة لمدة عام، تنجز أو تتقدم خطوة واحدة إلا إذا كان لديها استراتيجية وخطة عمل لمدة 4 سنوات".

وأضاف تركي الغامدي: "عندما يكون لدى النادي إدارة منتخبة لأربع سنوات قادمة تستطيع أن تبدع، وبذلك يصبح المستفيد الأول والأخير هو النادي".

واختتم الناقد الرياضي تصريحاته، قائلًا: "هيئة الرياضة تدرك أن هذا الملف الضخم والدعم الحكومي الكبير موضوع التكليف لا يتواكب معه، ولابد أن تكون الإدارات لديها استراتيجية على 4 سنوات".

 0  0  369
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.