• ×
الأحد 18 أغسطس 2019 |

مدرب شهير يرفض قيادة المنتخب السعودي

مدرب شهير يرفض قيادة المنتخب السعودي
 

رفض المدير الفني الكولومبي الشهير خورخي لويس بينتو عرضاً من الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل قيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة في تصفيات كأس الأمم الآسيوية 2023 وكأس العالم 2022.

وقالت صحيفة telemetro في تقرير لها إن المدرب لويس بينتو، المدير الفني الحالي لنادي ميلوناريوس استقبل عرضاً من عديد المنتخبات خلال الفترة الماضية كان آخرها عرض من الاتحاد البنمي لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تسلم عروضاً من الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيريه المصري والإكوادوري لقيادة منتخبات بلادهم الفترة المقبلة، لكنه فضّل البقاء على رأس الجهاز الفني لنادي ميلوناريوس الكولومبي.

وترك بينتو الباب مفتوحاً أمام قبوله أي من العروض التي جاءته، خاصةً وأن معظمها لازال قائماً.

في سياق منفصل يقترب اتحاد الكرة السعودي من إعلان اسم المدرب يوسف عنبر كمدرب مؤقت للأخضر لقيادته في بطولة غرب آسيا التي تنطلق في العراق نهاية الشهر الجاري وحتى الـ14 من شهر أغسطس القادم.

وتقول المصادر وفقاً لتقارير صحفية إن الاختيار جاء على عنبر نظراً لخبرته التدريبية الكبيرة ومعرفته بأمور المنتخب الفترة الماضية، خاصةً وأنه ترأس الجهاز الفني إبان وديتي الإمارات وغينيا الاستوائية مارس الماضي في الفترة التي أعقبت رحيل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، بالإضافة إلى ضيق الوقت بسبب قرب انطلاق البطولة وعدم الاتفاق مع مدير فني أجنبي حتى اللحظة.

 0  0  161
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 مساءً الأحد 18 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.