• ×
الإثنين 16 سبتمبر 2019 |

تعرف على تفاصيل استبعاد كنو عن مباراة اليمن

تعرف على تفاصيل استبعاد كنو عن مباراة اليمن
الكبار ـ يوروسبورت: 

في قرار حاسم للمدير الفني الفرنسي للمنتخب الوطني السعودي هيرفي رينارد اتخذه قبل لقاء الأخضر أمام اليمن في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

والقرار هو قرارًا انضباطبًا عاجلًا ضد أحد نجوم الأخضر وهو لاعب المنتخب ولاعب نادي الهلال محمد كنو

وقد أشارت القناة السعودية الرياضية الأولى عن طريق مراسلها من داخل ملعب اللقاء الذي يجمع الأخضر باليمن أن المدير الفني هيرفي رينارد، قام باستبعاد محمد كنو، نجم خط وسط نادي الهلال، من قائمة الأخضر في مواجهة اليمن، لمعاقبته على تصرفاته داخل معسكر المنتخب، خلال الأيام الماضية.

وأشارت إلى أن رينارد، غضب بشدة بسبب تأخر كنو، عن وجبات المنتخب السعودي خلال المعسكر، ولذلك قرر استبعاده من حساباته، خلال المرحلة الحالية، رغم أنه اعتمد عليه أمام مالي، في المواجهة الودية الأخيرة.
وشددت الفضائية، على أن هذا التصرف، يأتي لرغبة رينارد في فرض شخصيته القوية التي عرف بها مع كل المنتخبات التي دربها، داخل كتيبة الأخضر.

وتصرف المدير الفني الفرنسي مع كنو بهذه الطريقة يشبه إلى حد ما نفس الطريقة التي تعامل بها رينارد مع عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، عندما كان يتولى القيادة الفنية لمنتخب المغرب.

ورينارد، قام باستبعاد حمد الله، من حساباته نهائيًا، بسبب اعتذار نجم النصر، في أكثر من مرة، عن الانضمام إلى معسكرات منتخب بلاده المغرب.

حتى أن المدرب الفرنسي، عندما قرر أخيرًا استدعاء حمد الله، إلى معسكر المغرب استعدادًا لكأس أمم إفريقيا 2019، لم يكن التعامل بينهما جيدًا، ما أدى إلى انسحاب نجم النصر، وعدم المشاركة في هذا الحدث القاري الكبير.
والسؤال الحالي هل يلقى محمد كنو مصير الإستبعاد التام من تمثيل الأخضر مثمام حدث مع النجم المغربي وهداف نادي النصر ؟!

 0  0  489
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 مساءً الإثنين 16 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.