• ×
الإثنين 16 سبتمبر 2019 |

ثلاث أسباب حرمت الأخضر من الفوز على اليمن

ثلاث أسباب حرمت الأخضر من الفوز على اليمن
 

تعثر المنتخب السعودي، في مستهل مشواره في التصفيات المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.، بالتعادل مع مضيفه اليمن، مساء الثلاثاء.

وسيطر التعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، على نتيجة المباراة التي جمعت بين الأخضر واليمن، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ويتواجد الأخضر في المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية، إلى جانب كل من اليمن و أوزباكستان وسنغافورة وفلسطين.

و يحتل أبناء هيرفي رينارد بالمركز الرابع بجدول ترتيب مجموعته بنقطة وحيدة، في حين يتصدر منتخب سنغافورة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين.

استهتار بالمنافس

دخل لاعبو المنتخب السعودي، المباراة، يعتليهم الثقة والتفاؤل بتحقيق فوز كبير على نظيره اليمني، للفارق الكبير بينهما على المستوى الفني والتكتيكي والمهاري، لتتحول الثقة الزائدة إلى استهتار وعدم احترام للمنافس انعكست على اداء اللاعبين في المباراة.

وتشير الأرقام الخاصة بمواجهات الفريقين، إلي تفوق واضح للمنتخب السعودي، علي حساب نظيره اليمني، حيث تقابلا في 20 مباراة ، تمكن الأخضر من الفوز في 18 منها وتعادل في واحدة وخسر في مثلها.

فكر جديد

لم يتمكن لاعبو المنتخب السعودي، من استيعاب وهضم الفلسفة الجديدة للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد والذي تولى القيادة الفنية للأخضر، منذ شهر تقريبا.

وخاض المنتخب السعودي مباراة وحيدة ودية، تحت قيادة رينارد، وكانت أمام مالي منذ عدة أيام وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهما.

طموح وروح قتالية

خاض لاعبو المنتخب اليمني، المباراة بروح قتالية عالية، رغبة في تحقيق نتيجة ايجابية أمام العملاق الأخضر، وهو ماظهر جليا من تصريحات عمر الداحي لاعب المنتخب اليمني، وصاحب الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مباراته مع السعودية، أنهم دخلوا المباراة وهم يحملون احترامًا كبيرًا للمنتخب السعودي ، ويرغبون في الحفاظ على حظوظهم في التأهل عن هذه المجموعة.

 0  0  229
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:24 مساءً الإثنين 16 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.