• ×
الإثنين 14 أكتوبر 2019 |

الاتحاد الآسيوي يفاجئ غوميز بهذا اللقب

الاتحاد الآسيوي يفاجئ غوميز بهذا اللقب
الكبار ـ يوروسبورت: 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن فوز الفرنسي بافيتمبي غوميز، مهاجم الهلال ، بلقب أفضل لاعب في جولة ذهاب النصف النهائي.

وجاء تتويج غوميز بلقب الأفضل بمساهمته في وضع الهلال أقدامه بالنهائي الآسيوي عقب تسجيل هدفين من مجموع 4 أهداف اسكنت شباك السد خلال اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي على ملعب حمد الكبير.

ليصبح الهلال قريبا أكثر من وقت مضى للظهور في نهائي أبطال آسيا للمرة السادسة بعد غيابه عن المشهد الموسمين الماضيين إذ يرجع آخر تواجد للزعيم طرفا في النهائي موسم 2017 عندما خسر رهانه أمام أوراوا الياباني.

ونجح غوميز تصحيح الخطأ الذي أرتكبه في بداية المباراة بعد احراز هدفا في مرمى الهلال ليمنح السد التقدم مبكرا قبل قلب الطاولة لحسم الموقف برباعية قبل لقاء الاياب المقرر يوم 22 من شهر أكتوبر الجاري في محيط الرُعب.

وتصدر غوميز المشهد ونال لقب الأفضل في هذا الاسبوع بعد حصوله على 8.7 نقطة متفوقا على الثنائي تاكاهيرو سكيني ، لاعب أوراوا ، وعبدالله المعيوف ، حارس الهلال ، اللذان حصدا 7.8 نقطة.

كما شهدت القائمة تواجد فابريكو ، لاعب أوراوا ، بـ” 7.2 نقطة ” ، يليه القطري ومهاجم السد ، أكرم عفيف ، بـ” 7.1 نقطة” ، كما يأتي الثنائي على آل بليهي ، مدافع الهلال ، توماكي ماكينو ، بعدهم بـ” 6.9 نقطة”.

ويتذيل محمد البريك ، مدافع الهلال ، في جدول الأفضل بعد حصوله على 6.7 نقطة.

 0  0  159
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 مساءً الإثنين 14 أكتوبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.