• ×
الأربعاء 21 أغسطس 2019 |

صحافة الكهول ( مع نفسكم ) ..!!

صحافة الكهول ( مع نفسكم ) ..!!
 

الكبار-نايف البرق:
تحدث الكاتب الرياضي المميز الأستاذ سالم الشهري عن صحافة الكهول في مقال له في صحيفة الرياضي كتبه تحت عنوان ( النصر هو الكاسب الأكبر ) ذكر مما ذكر فيه مايلي:
مشكلة صحافة الكهول أنها لا تستطيع التطرق لناديها المفضل لأنها سترى الوجه الحقيقي من قبل مسؤوليه لذلك هي تصول وتجول على الأندية الأخرى دون أن يلتفت إليها أحد لأن الآخرين لا يقومون بقراءة ملاحقها المتعصبة فصدق من قال ( مع نفسكم ) ..!!

 10  0  2345
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لَسْعةُ شَقًاوُهَ 10-17-2011 01:00 مساءً

    مع نفسكم ؟؟؟
    كلمة ما لها معنى
    بس الظاهر انها الاصدار الجديد من جملة ( ما صديقنا الا انا ) بعد التطوير

    كالعادة لكم البربرة في الصحافة والمسلسلات الاعلامية لكن في الملعب يصير كلام ثاني ...

  • #2
    كـــــخ ××× بـــــخ 10-17-2011 02:04 مساءً

    ههههههههههههههههه اللي مايعرف الكهول هم شياب القسم الرياضي في جريدة روضة الشياب

    والفقيره مثل الهدلق ةالسليمان والرشيد وباقي الشله الذين يعملون معهم والمشكله انهم صحف

    حكوميه ويستغلونها اسواء استغلال لبث سمومهم ضد الانديه المنافسه مثل الاخبار المغلوطه او

    مشكله حصلت باالتمرين او تأخر رواتب في حين ان ناديهم لايوجد فيه مشاكل يعني كامل

    والكامل وجه الله سبحانه والمشكله الاكبر انهم لازالو يضعون صورهم وبعض منهم يرجع تاريخ

    صورته الى 1380 هــ والذي حدث صورته يرجع الفضل الى اجهزة الكومبيوتر لتنسيق البشرة

    وتنوير الخدين واتحدى ان يعمل صحفي ينتمي الى نادي اخر لااعتبارهم ان الصحيفتين ورث من

    ورث اجدادهم وابائهم والوحيد الذي استغرب انهم وافقو ان يكتب لدى الفقيره هو موظف الخطوط

    وعضو شرف النصر المطرود الدغيثر على وزن ليس حبآ في زيد ولكن كرهآ لعمر والا اين كان

    هذا الكاتب العبقري ايام ماكان يعمل بنادي النصر (( ايام الله لايعيدها))

    يااستاذ سالم الكل يعرف انهم يعملون لمافيا الرياضه باالنادي المدلل ولو كتب منهم احد شي او

    طلع سر من اسراه سيكون مصيرهم مثل مصير مصور ايمانا الذي اختفى من شهرين ولا يعرف اين

    هو ان لم يكون مصيرهم العن والمثل يقول يااستاذ سالم خل الدرعاء باالمرعى ترعاء

    شكرآ لك لفتح موضوع انا متأكد ان جمهور الزعيق ووحيدالقرن والعقد الفريد لن يسكت وسيحاول

    ان يبرر ويشتم وباالاخير كلنا نعرف انهم زعيق في زعيق

  • #3
    غشام 10-17-2011 02:05 مساءً



    فهمتو شي

    والله مافهمت شي

  • #4
    صاحي لهم 10-17-2011 02:13 مساءً

    سالم الشهري!! ماعمري سمعت عن كاتب محترم بهذا الاسم اوووه يمكن صديق نفسه مدري.

  • #5
    ابو فيصل 10-17-2011 03:30 مساءً

    دامك ماتقراها وش عرفك انهم مايتكلموا على فريقهم المفضل
    لا لا كاااااااااااتب مبدع
    بس لاعاد تكذب

  • #6
    صديق نفسي 10-17-2011 04:13 مساءً

    مع نفسسك انت يالكاتب

  • #7
    ajwary 10-17-2011 04:17 مساءً

    صح لسانك فلم تذكر الا الحقيقه

    • 7 - 1
      قم بس قم 10-17-2011 05:56 مساءً

      فقرااوي ماعليه شرهه اذا اسمها مع نفسك مو مع نفسكم بس ياشين السرج على البقر ايها الكاتب ومن نقلت عنه

  • #8
    ابوزكي 10-17-2011 06:54 مساءً

    عندي سؤال يطرح نفسه هل تريدون من نادي مسيطر على البطولات ويفوز بها بجدارة واستحقاق ان لا تتطرق له الصحافة اضف الى ذلك ان عشاقه الاكثر جماهير بين الاندية في الاحصاءات الرسمية والدولية
    الاخوه الذين ما زالوا يتشمتون على الهلال بعالميتهم المفروض ان يكونوا اخر ناس تتحدث عنها لان فريقهم شارك بالتصويت من تحت الطاوله بعد .. واصيب بنحس بعد هذه البطولة العالمية لم يصل اليه اي نادي فلم يحقق لا دوري 22 سنة ولا كأس 36 سنة واصبح في بعض المواسم يصارع على الهبوط

  • #9
    آبو حمودي 10-17-2011 09:54 مساءً

    ههههههههههههههههههههههههه
    انا اتوقع ان الكتاب ماهم الا كتاب وهميين
    اما الكاتب الحقيقي فعلى ماأظن انه فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز بن آل سعود
    هكذا يحب ان يسمى
    المعروف بلقبه الشهير (خبيلان)
    كل مافضى جابله خبر وطقطق عليه
    ههههههههههههههههههه

  • #10
    خربيط الزعيق 10-18-2011 01:31 مساءً

    الى يقول ما فهمت شي يقراء التعليق الثاني ....بين وبينكم شباب طويق ماتفهم شي مع الخيل يا شقراء

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:12 مساءً الأربعاء 21 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.