• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

الحربين : بدون منصور .. العالمية صعبة يانمور ..!!

الحربين : بدون منصور .. العالمية صعبة يانمور ..!!
 

الكبار-حمد المساعد:
عاتب عيسى الحربين معلق قناة ابو ظبي الرياضيه ادارة الاتحاد وقال كيف تبحث ادارة نادي عن التاهل للنهائي الاسيوي ومجموع المكأفآت لجميع اللاعبين مجتمعين تقريبا تسعين الف ريال فقط ..!!والفريق مهزوم في مباراة الذهاب وكان لابد من حافز كبير للاعبين .. في حين أن فريق السد القطري والذي فاز في مباراة الذهاب بهدفين واليوم يلعب مباراة الاياب رصدت له الادارة 250 ألف ريال لكل لاعب في حال التأهل وذكر الحربين بأن الاتحاد بحاجة لتغيير اغلب اللاعبين فليس من المعقول ان لاعبين متوسط اعمارهم تخطى الثلاثين ويبحثون عن التاهل الاسيوي وعليهم نسيان عام 2004 م و 2005 م وتوقع بتغيرات في الاتحاد وعلى راسهم الرئيس والمدرب واللاعبين واختتم كلامه وقال بكل صراحة العالمية مالها الا منصور البلوي.

 13  0  1441
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    متابع 10-26-2011 03:48 مساءً

    شخص واحد بماله حرك الاتحاد لمدة اربع سنوات ولما رحل لحماقات ارتكبها ضاع الاتحاد وعاد الاتحاد لوضعه الطبيعي قبل عام 1417

    الاتحاد مستواه الطبيعي رابع او خامس الدوري

  • #2
    ابو محمود 10-26-2011 05:11 مساءً

    والله كلام عيسى الحربين كلام معقول وفي محله الاتحاد في حاجة ماسه وضروريه لمنصور بلوي من وقت ترك رثاسة النادي واللاعبين في تخبط ولم ياتوا باي بطوله وبعدين لاعبين صحيح عواجيز المفروض تجديد والفرحان والبصاص ايش عملوا من يوم مااستلموا مهامهم الله يكون في عون جماهير الاتحاديه

  • #3
    أبو غلا 10-26-2011 08:30 مساءً

    --- متابع --- أهنئك على أسلوبك الراقي بغض النظر عن ميولك ومتابعتك الجيده والنزيهه ____ تقبل أحترامي _____ وللجميع تمنياتي بالتوفيق

  • #4
    الموج الأزرق جاكم 10-26-2011 11:40 مساءً

    راح البلوي وراحت معه الرشاوي والمنشطات وطلع الإتحاد على حقيقته فريق عاااااااااادي منفوخ إعلامياً لايهش ولاينش !!!

  • #5
    عايض 10-27-2011 02:18 صباحاً

    الحربين والحربي وعدنان حمد أكبر مطبلين ... منافقين !!!!

  • #6
    صلاح 10-27-2011 05:23 صباحاً

    الهلال هو بؤرة فساد الرياضة وهم من أبعدوا منصور لأنهم عجزوا عن مجاراته.

    واللهم لك الحمد ، ايام منصور حقق الاتحاد بطولتين اسيوتين ولعب في العالمية بعد النصر.

    وغيرهم مدعوم دعم لوجستي ومازال التفحيييييييييييييييييييييييييييييط جاري.

  • #7
    فهد 10-27-2011 10:02 صباحاً

    سؤال؟؟؟؟؟
    مالقيت اجابة عليه:
    من ابعد منصور البلوي عن الرياضة؟؟؟؟
    هل هم نفس ارشخاص اللذين هربوا مصور ايمانا لدبي ثاني يوم من المباراة على الخطوط الاماراتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • #8
    فيصل الفهد 10-27-2011 12:08 مساءً

    الذي مازال يتأمل بتواجد منصور البلوي أقول له وللعلم فقط ..!!
    وضع منصور البلوي \"مادياً\" لم يعد كما كان ..!!
    في تلك الفترة التي ترأس فيها البلوي الاتحاد كانت \"فورة الأسهم\" وكان مع الرجل كم قرش صرفها على الفلاشات والظهور ..!!
    بالعربي الفصيح \"الرجل طفران الآن\" بالنسبة لما كان يملك سابقاً ..!!

    عجبي..!!

  • #9
    فهد 10-27-2011 03:33 مساءً

    السيد فيصل الفهد شكله بيقول انا محاسب ادور على وظيفه ,,, بس نا راح يشغلك الشيخ منصور البلوى حتى ملمع جزم,,
    خلك مع ربعك المهربين و الارهابيين الكرويين اصرف لك ...
    خل الكرم و الرجوله لهلها.

  • #10
    بدر 10-27-2011 10:16 مساءً

    اللـه أكبر ياعيااال النيفياا
    مايكفي الرجل ترك مجال الكورة والسبب انتم حتي وهو غائب ماسلم منكم
    وبعدين منصور راعي رشاوي الله اكبر نسينا نسيناا مباراة الوحدة الشهيرة
    ايش قال رئيسكم ولا مصور ايمانا وين اختفى
    (الزعيق مايبي له منافس بالدوري والي ينافسة ياويلة راعي رشاوي)
    لعاااد القادسية وكلهم اربعة 4 4 4 ولو فية وقت كان.....؟

  • #11
    فيصل الفهد 10-27-2011 11:44 مساءً

    فهد ..
    اذا انت طفل صغير .. لا تحتك بالكبار يا بابا اوك ..!!
    واذا انت رجال ايميلي عند الصحيفه راسلني ونتفاهم يا شاطر ..!!
    اما تقعد تخربط بكلام اكبر منك .. انتف حواجبك فاهم .. لأني اتوقع انك املط ..!!


    انشري يا صحيفه ردي مثل ما نشرتي خرابيط ذا الورع \"فهد\"

  • #12
    اتي ما احلاه 10-28-2011 01:42 مساءً

    فهد ..
    اذا انت طفل صغير .. لا تحتك بالكبار يا بابا اوك ..!!
    واذا انت رجال ايميلي عند الصحيفه راسلني ونتفاهم يا شاطر ..!!
    اما تقعد تخربط بكلام اكبر منك .. انتف حواجبك فاهم .. لأني اتوقع انك املط ..!!


    انشري يا صحيفه ردي مثل ما نشرتي خرابيط ذا الورع \\\"فهد

    وين في حراج بن قاسم اقول تلايط و لا يكثر مر الشيخ ابو ثامر ويدسم خشتك الله من الهياط يا نيفيا صغير

  • #13
    ابو عبدالله 10-28-2011 05:16 مساءً

    البلوي ورجال الهلال هم بؤره فساد الرياضه السعوديه بالرشاوي والمنشطات حققتم البطولات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحاً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0