• ×
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 |

البلطان يذكر لاعبيه بقيمة الفوز على الهلال وعودة التايب تنعش الشباب

البلطان يذكر لاعبيه بقيمة الفوز على الهلال وعودة التايب تنعش الشباب
 

الرياض: أحمد الأسمري :
يوم للتحفيز والتجهيز النفسي عاشه لاعبو الشباب أمس تحضيراً لملاقاة الهلال بعد غد في الجولة الـ10 لدوري زين للمحترفين, تنقلت أحداثه تباعاً ما بين اجتماعات إدارية وفنية ولقاءات غلب عليها طابع المرح بعيداً عن أجواء التوتر والحسابات الكروية.
جاءت البداية عبر اجتماع عقده رئيس النادي خالد البلطان باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية قبل انطلاق تدريب أمس, أكد فيه ثقته الكاملة بعناصر الفريق وقدرتهم على تخطي عقبة الهلال الصعبة مثلما فعلوا أمام الاتحاد في الجولة الماضية.
واعترف البلطان بأن الهلال يعد أحد أبرز المنافسين على صدارة الدوري لما يملكه من لاعبين ومن خلفهم أجهزة إدارية وفنية, مبيناً للاعبيه أنهم في حال تمكنهم من حسم المباراة المقبلة سيخطون خطوة لا سابق لها للتربع على صدارة الترتيب.
وطالب الرئيس الشبابي لاعبيه بالظهور بشكل مشرف ولائق، خصوصاً أن النتيجة الإيجابية ستكون ثمرة الأداء العالي والجهد المبذول طوال الـ90 دقيقة.
وعلى صعيد الاستعدادات الفنية, نشر المحترف طارق التايب أجواءً من التفاؤل في مدرجات الشباب حينما شارك في مران أمس للمرة الأولى بعد إصابته بآلام في عضلة الساق في لقاء الاتحاد, ليبدد شكوك الخوف من عدم مشاركته أمام الهلال.
بدوره, اكتفى اللاعب أحمد عطيف بتدريبات لياقية خفيفة كجزء من برنامج تأهيله قبل أن يدخل في التدريبات الاعتيادية غداً.
وركز المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو على الجوانب التكتيكية محدداً الإطار العام للاعبين الذين سيدخل بهم مواجهة الهلال.
على صعيد متصل, بدأ اللاعبان الشابان صقر عطيف ومشاري المشاري تأهيلهما اللياقي الذي تبع عمليتيهما الجراحيتين اللتين خضعا لهما في فترة سابقة بفرنسا.
واختتم لاعبو الليث أنشطة يوم أمس بتجمعهم في استراحة قريبة من مقر النادي تناولوا فيها وجبة العشاء. وسيشهد التدريب الشبابي اليوم حضور نزلاء من مستشفى النقاهة بالرياض في إطار مهرجان يقام لهم قامت بتنظيمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي, بالاشتراك مع شركة الاتصالات السعودية (الشريك الاستراتيجي للنادي) من خلال تقديمها لبعض الهدايا والجوائز.
إلى ذلك, عادت المناوشات الإلكترونية من جديد بين جماهير الشباب والهلال, لتتسبب في إغلاق مشجعات الليث موقعهن المسمى بـ\"شبابيات\" مؤقتاً تجنباً لإختراقه من قبل الجماهير مرة أخرى.

 0  0  648
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 صباحاً الأربعاء 18 سبتمبر 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.