• ×
الثلاثاء 25 يونيو 2019 |

بعد أسبقيته باللغة الانجليزية .. النصر أول نادي سعودي يفتتح موقع بالأسبانية

بعد أسبقيته باللغة الانجليزية .. النصر أول نادي سعودي يفتتح موقع بالأسبانية
 

الكبار-مهند صقر:
دشن عدد من مشجعي ومحبي نادي النصر اليوم الاثنين 13 / 8 / 2012 الموافق 25 / 9 / 1433 هـ موقع خاص للنادي باللغة الأسبانية وذلك للتسهيل على غير الناطقين باللغة العربية, معرفة ما يرغبون من معلومات عن النادي. وتضمن الموقع معلومات تاريخية عن تأسيس النصر وإداراته ولاعبيه ومدربيه السابقين بالإضافة لبطولاته ومنجزاته, كما تضمن أسماء اللاعبين المحليين والأجانب الحاليين, مع إعطاء نبذة عن النادي وأخباره الحالية.

يشار الى أن موقع نادي النصر باللغة الإسبانية والذي قام بترجمته الأستاذ عبدالله المديميغ وتصميم الأستاذه هناء التميمي تم اليوم تدشينه وذلك بعد شهرين من افتتاح موقع نادي النصر باللغة الإنجليزية ويعتبر النصر العالمي أول نادي سعودي يدشن مواقع لغير الناطقين بالعربية وأكد القائمون على هذا العمل أنهم يعتزمون إضافة لغات أخرى بجانب الانجليزية والأسبانية كالبرتغالية والفرنسية والألمانية وقد وجدت هذه الخطوات اشادة كبيرة من جماهير وعشاق العالمي.

image

لمشاهد موقع النصر باللغة الأسبانية

اضغط هنا

 13  0  3597
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Sula 08-13-2012 07:11 مساءً

    النصر دائماً صاحب الأسبقيات، وهل رأى أحدكم نادي متميزاً كالعالمي، كل التقدم والإزدهار لوطني النصر.

  • #2
    عبدول 08-13-2012 07:49 مساءً

    وبالنهاية بعد 20
    سنه عدد الي دخلو موقع النصر بالاسبانية خمسة

    وجمهور النصر

    ولا يعرفون اسباني
    بس يتفرجون على الصور

  • #3
    بدر الهلالي 08-13-2012 09:42 مساءً

    يعنى بعد ما فضحتونا بالعربي ناوين على جميع الغات بس وش بتكتبون فى الموضوع مثلا ..


    عدد بطولاتكم الى ماليه الدولايب ههههههههههه

    ولا الاستثمار الحقيقي والمشاريع الجباره مثل بوفيه (ماسا) ههههههههههه

    ولا عالميه المكاتب ( ) ( ) ( )

  • #4
    عالمي حر 08-13-2012 10:20 مساءً

    واخيرا ارضيت عشاقك العالميين
    اقترح على النادي الجار تأسيس موقع بلغه الشغالات
    ليسهل عليهم متابعه ناديهم
    واكيد شركات التجميل ما راح تقصر ترعى الموقع
    اكوي ياعالمي

  • #5
    سعود الطويلعي 08-13-2012 10:21 مساءً

    النصر بمن حضر

  • #6
    عالمي بدون تصويت 08-13-2012 10:31 مساءً

    ومن درى عنك ياللي تغمز في الظلام !!!

    النادي يعرف بالبطولات وليس بالمنتديات والمداخلات والمؤامرات

    آخر بطولة لكم بالأبيض والأسود وتسوون مواقع باللغات الأجنبية

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    رحم امرأ عرف قدر نفسه

    النصر خارحج الحي اللي يسكن فيه النادي نكرة تامة التنكير وخلوكم منم المهايط .

  • #7
    s s s s 08-13-2012 11:03 مساءً


    فعلا انكم جمهور ترفعون الراس
    لبى العالمي وكل عشاقه و عسى دووم تميزكم يالاوفياء

  • #8
    الامبراطور الاصفر 08-14-2012 12:23 صباحاً

    عالمي على اسمه ... واحبك يا نصر والله احبك ..وشكرا يا صقرنا على الموضوع.

  • #9
    سعد ابن دابس 08-14-2012 02:42 صباحاً

    هالحين ينجون جمهور الطواقي يبون مثل العالميين
    وغشمشم ماعنده فلوس طفران هههههههههه

  • #10
    عزوز 08-14-2012 04:48 صباحاً



    اتعبت من بعدك يانصر

  • #11
    هلالي حب 08-14-2012 05:49 صباحاً

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه



    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وااااابطني!!!!!


    محد درا عنكم وربي.. لعنبو حيكم ما ادري وش مصبركم على الفقر.. شين وقوات عين

  • #12
    خيال الهلال 08-14-2012 12:09 مساءً

    هههههه ومنهو الفاضي ابن الفاضي اللي بيجي يشوف الفرق السعودية ؟؟؟ وخاصة النصر ؟

    الحين الاسبانيين منتخبهم محقق كاس العالم ، وعندهم ريال مدريد وبرشلونة ،، وجايين تحطون موقع باللغة الاسبانية ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههه

    يا حبي لكم يالنصراوية ، كل شهر نضحك ،، الله يسعدكم ،، مدري شلون بنعيش بدون النصر

  • #13
    مساكين 08-14-2012 05:39 مساءً

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخ

    بتكتبون مثلا النصر يخسر من الهلال بالخمسة ولا


    بتكتبون النصر له 20 سنة ماخذ بطولة محلية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    والله انكم مساكين

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:36 صباحاً الثلاثاء 25 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0