• ×
الإثنين 19 نوفمبر 2018 |

الهلال يلتهم الشباب مستوى ونتيجة .. والاتحاد يكسب الوحدة .. والأهلي يأكل نصيبه من كعكة الفيصلي ـ فيديو

الهلال يلتهم الشباب مستوى ونتيجة .. والاتحاد يكسب الوحدة .. والأهلي يأكل نصيبه من كعكة الفيصلي  ـ  فيديو
 

الكبار-بسام محمد:
التهم الهلال نظيره الشباب مستوى ونتيجة في اللقاء الذي جمعهما ضمن دوري زين للمحترفين بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عادل هرماش مع نهاية الشوط الاول, والبرازيلي لوبيز مع بداية الشوط الثاني, واختتمها قبل نهاية المباراة ياسر القحطاني بهدف ثالث, ورفع الهلال رصيده إلى النقطة الـ(14)، فيما تجمد رصيد الشباب عند (11) نقطة.

الاتحاد - الوحدة

عمق الفريق الإتحادي جراح ضيفه الوحدة في المباراة التي جمعتهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جده ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين والتي إنتهت لصالح الإتحاد بهدف دون مقابل جاء عن طريق لاعبه محمد ابو سبعان في الدقيقة (35) من زمن شوط المباراة الأول بعد أن إستغل خطأ دفاعي وإنفرد بالحارس الوحداوي عساف القرني قبل أن يودعها بكل سهولة في المرمى كهدف إتحادي رافعاً بذلك رصيده النقطي إلى (14) نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني الفريق الهلالي، وبقي له مباراة مؤجلة.

الأهلي - الفيصلي

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض أكل الأهلي نصيبه من كعكة الفيصلي حين حل ضيفا عليه في إطار مباريات الأسبوع السابع من دوري زين، ورفع الأهلي رصيده إلى (11) نقطة فيما بقي الفيصلي متذيلا للترتيب بنقطة واحدة.

[flash=http://youtube.com/v/F-ZU62bVdT4]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]

[flash=http://youtube.com/v/uPBPt6-suVc]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]

[flash=http://youtube.com/v/xCxrvJ1HRWA]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash]

 18  0  1810
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البراااء 09-25-2012 12:01 صباحاً

    الحمد لله على فضله وإحسااانه -- مبرووك للزعيم ، هاردلك الليث ،، شاهدوا غداً ماذا أعد الفقراويه للتقليل من فوز الزعيم ،، لماذا يازعيم تذكرهم بالثلاثيه وتعمق جراحهم فكلما حاولوا النسيان تزيد من مواجعهم ،، وآخر تذكير للضربة الثلاثيه سيكون الاسبوع القادم امام أولسان ،، تحياتي للزعماء .

  • #2
    مستر كي 09-25-2012 12:02 صباحاً

    يقولون ان الحكم الالماني قريب لتوماس دول مدرب الهلال السابق






    نثراوي يحل بعد المباراة


  • #3
    حقيقة ما يدار بالكواليس لرياضتنا السعودية 09-25-2012 12:18 صباحاً



    برودوم في مباراة الهلال على غير العادة كان هادي ولم يكن عصبيا متشنجا

    وكانه عارف نتيجة المباراة مسبقا ويضع الف علامة استفهام ؟؟؟ خصوصا عند ظهور لاعبي الشباب بمستوى غريب وكانه حمل وديع وظهر عليه عدم المبالاة والاستهتار وتمريرات مقطوعة وكانه لاول مرة يلعب كرة قدم مع امتلاكه لصف هائل من النجوم في خط الوسط مثل كامتشو وفرناندو وعطيف والرويلي وتيجالي وجابروف حتى انا المدرب برودوم لم يشرك تيجالي وجابروف الا في الشوط الثاني ووضح البرود طيلة المباراة من لاعبي الشباب وكانهم سلموها تعمدا من بداية اللقاء الى نهايته
    فهل احد يصدق بان الفريق الزعيق الخسران خارجيا في كوريا يفوز بثلاثة اهداف على الشباب حامل اللقب للدوري القوي والمدعم بالنجوم الاجانب والمحليين والثابت المستوى بشكل كبير في الدوري بثلاثة اهداف حتى ان ياسر سجل هدف وهو تسلل اصلا ونامت عين الحكم تجاه الهلال كالعادة وتكون الاخطاء من صالحه كما هو معتاد في حين ان الشباب لم يحسب له الحكم ضربة جزاء واضحة في الشوط الاول لاعاقة شهيل من قبل مانجان واغفلها الحكم وضربة جزاء في الشوط الثاني لعطيف

    في النهاية ما حصل يؤكد العلاقة القوية بين الاصل والفرع تاريخيا والوقوف مع الهلال خارجيا ومساعدته وبيع المباراة للدلال المحلي كل ما حدث من اجل ضمان عدم حصول خسارة اخرى ثانية بعد الخسارة من اولسان الكوري اسيويا في الذهاب وتسبب للفريق الزعيقي المدلل ولاعبيه تأثر وهبوط في المستوى خلال مباارة الاياب مع اولسان الكوري في الرياض .

    ما حدث هو تلاعب في نتائج المباريات وفساد اصبح يظهر جليا وواضح على السطح ولم يعد كالسابق متخفيا في القاع .

    واصلي يا رياضتنا واصلي

    وما اقول الا الله يرحم المنتخب السعودي ويذكره بالخير كان منتخب يستحق التشجيع
    والان هو اسم على ورق وكوارث في نتائج المباريات ومهازل في المراكز العالمية وخروج معتاد من اسيا وكاس العالم وتقدم الجيران علينا كرويا في منتخباتها الوطنية
    عكس الضياع والدمار لمتخبنا السعودي وسببه الفساد المتفشي والواسطات وتدخل اصحاب البشوت في التشكيلة ومن يضم ومن لا يضم ومن يلعب وتاهيل لاعبي الهلال الجدد واعطائهم الثقة عبر المنتخب خاصة الصاعدين مثل سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري وياسر الشهراني والبيشي حتى لو كان احتياطيا ومنع النجوم الاخرين من الكابتنية وحتى من الضم للمنتخب مثل الكابتن محمد نور نجم الاتحاد

    كلام الحكم مطرف القحطاني وحديثه لبرنامج الهدف وكشفه للمستور وبالاسم
    وحقيقة ذلك الفساد والتدخلات في الرياضة وعدم وجود النزاهة
    ورغم كلامه لم يحصل حتى تحقيق من الرئيس العام الامير نواف بن فيصل او رئيس الاتحاد احمد عيد

    والسبب بعدم فتح تحقيق حتى لا يظهر باقي الامور الخفية الى العلن ويفتضح تعب السنين والايام من تاريخ المحلي

    • 3 - 1
      بدر الهلالي 09-25-2012 12:58 صباحاً

      صحيح انا ملاحظ حتى مباراه الهلال مع الفقر شفت ماتورنا جالس وهو يستقبل الثلاثيه بدون ادنى رده فعل تتوقع الهلال مشترى المباراه منكم

  • #4
    برق لليل 09-25-2012 12:28 صباحاً

    الف مبروك يا زعماء وهاردلك لليث والوحدة والفيصلي يعوضون اخفاقاتهم امام النثر الحالمي ان شاء الله

  • #5
    ملكي راقي 09-25-2012 12:59 صباحاً

    سبب هزيمة الحمير الوحشيه من وحيد القرن عدم المسيار عليهم

  • #6
    المعتصم 09-25-2012 01:22 صباحاً

    مباراة الهلال مع الشباب هي مباراة الديربي الحقيقيه


    اما مبارة الهلال مع النثر الحالمي هي مبارة المتعه الحقيقيه
    واتمنى كل مباريات الهلال تكون ضد النثر عشان نستمتع ونضحك على الفقر


    نادي النثر هو النادي الكوميدي اللي نضحك عليه ونطقطق عليه وخاصة رئيسهم خذيلان ابوعلكه صديق نفسه ابو التصاريح الكوميديه


    الرقم 3 صار عقده للنثراويين


    لوتسأل نثراوي كم تتمنى يفوز عليكم الهلال يقول اتمنى يفوز واحد او اثنين او اربعه


    او خمسه او سته لكن مايقول ثلاثه


    مايدرون الدلوخ ان اي نتيجه يفوز بها الهلال على فريقهم الاصيفر الصغير المحطم المتهالك تعتبر عقده لهم هههههههههههه


    لكمه : الحمدلله الذي جعل الهلال عمكم حارق دمكم أكبر همكم


  • #7
    الليث وكفى 09-25-2012 01:23 صباحاً

    انت يا اللي مسمى نفسك حقيقه مايدار خلف الكواليس

    الشباب يعاني حتى من قدام الفتح خسر وفاز امام الرائد بشق الانفس جالس تتفلسف خلك في نادي نادي الفقر تشم ريحه بطوله ومنت محصلها

    شكلك ماشفت المباراه وش لون تقول تخاذل والحكم حاسب تسلل وماحسب للشباب بلنتيان اقول انت طيب بس

    بعدين الشباب تفكيره في اسيا والدوري اخذناها بدون خساره
















  • #8
    عزوز 09-25-2012 01:26 صباحاً


    فى شى لاحظته غرييييييييييب فالمباراة...........

    دكتور العلاج الطبيعى عند دخوله لعلاج ويسلى فى الدقيقة85

    اعطى ويسلى شى فى فمه وراحت اللقطه عنه بسرعه ويوم رجعت الكاميرا مره

    ثانية على ويسلى كان فمه يتحرك كنه يمضغ شى؟؟؟؟؟؟؟؟

    اللقطة موجودة وتقدرون ترجعون لها(؟)

    وين مكافحة المنشطات عنهم

    • 8 - 1
      المعتصم 09-25-2012 01:49 مساءً

      اكيد عطاه علكه ماركة خذيلان ابوعلكه صديق نفسه



      هههههههههههههههه




      الحمدلله الذي جعل الهلال عمكم حارق دمكم أكبر همكم

  • #9
    المتوزي 09-25-2012 01:27 صباحاً

    بفوز الهلال على الشباب ..
    يثبت حقيقة وحدة ..
    وهي ان الهلال محلي محلي وبس ...
    فوز اسد محلياً .. ونعامة خارجيا ..

    يمكن لانه يشعر بقوته اذا كان يلعب محليا ..
    يحكم انه محاط باللجان الصديقه والاعلام الموالي ..
    لكن م يخرج للاسيوية .. يفقد ثلاث ارباع قوته !؟

    حقيقة مطلقة ..

  • #10
    ماجد مقبل الصبحي-الحسينية. 09-25-2012 02:35 صباحاً

    نادي ..لايفوز الا ببصمة من التحكيم كما يفعل في مبارياتة مع نادي القرن الاسيوي..سفير العالمية ..ريال مدريد الشرق..النصر العالمي..هدف تسلل واضح من ابوديوس القحطاني وفزعة تحكيمية اجنبية كالعادة..كنتاكي والسوسة..تواجدو في المطار كالعادة بصفتهم مندوبين رسميين للرئاسة العامة لرعاية الزعيق..ورددوا جملتهم الشهيرة..انتبهوا هذا فريق الحكومة..لاتزعلون الحكومة..عشان نجيبكم مرة ثانية ونسكنم في فندق قصر الرياض وتروحون معنا للفيصلية وتعشون على حساب كنتاكي..وعند باب الطيارة تستلمون المائة الف دولار وارقامكم عندنا..وما نستغني عن خدماتكم الجليلة...............................................................................................................................................................................................................................................*-صاروخ من قدم غزال اسيا محيسن الجمعان باتجاة شباك نادي الحكومة-قد يكون النصر العالمي يمر بمرحلة انتقالية من جيل الى جيل مع ترصد التحكيم لة في مواجهاتة مع نادي الخناث والاناث..الزعيق الحكومي..لذا انا لا اتفاءل بمواجهتة مع نادي بلغراد الصربي..ويحتاج الى سنوات للتفوق على هذا النادي المرتشي وحكامة.. لكنني في شوق ويحدوني الامل لمواجهة الزعيق مع زعيم اسيا..الاتحاد..طمعا في عودة مسلسل الثلاثيات الشهيرة..وابداع قاهر امبراطوريات الشرق الاسيوي.

    • 10 - 1
      المعتصم 09-25-2012 01:52 مساءً

      مافيه فايده ياموجودي الرافضي


      انا باقي حارق دمك ودم الروافض يا ابناء المتعه ياعباد القبور والاضرحه


      اسيادك المعممين يتمتعون بأهلك وانت تناظر ياديوث



      والحمدلله الذي جعل الهلال عمكم حارق دمكم أكبر همكم


  • #11
    المعتصم 09-25-2012 04:43 صباحاً

    بعد ابداع الزعيم امس اقولها بكل صراحة وبدون حياء الابروست راحو زي سروال اختي

  • #12
    sulaiman 09-25-2012 08:01 صباحاً

    الشباب صار كأنه نادي إماراتي، يحقق بطولة الدوري والموسم اللي بعده يصارع على عدم الهبوط، وهذي شخصية الفريق الضعيف، لأن الفريق البطل يبقى ثابت أداءً ومستوى، خاصة أن الشباب لم يتغير فيه شيئ، لا إدارة ولا لاعبين ولا مدربين، المشكلة أنك حينماتتحدث بأن الشباب ليس ضمن الأربعة الكبار يأتي خمسة نفر من الناس ويعارضوك ويحتجوا على كلامك، مباراة الفتح ومباراة الأمس شاهد على حجم ومحدودية قدرات الشباب، ولا يعني تحقيقه للدوري أن هذا دليل على قوته، فليس في الدوري السعودي نادي قوي، وإلا لما خرجت أنديتنا ومنتخباتنا من جميع البطولات صفر اليدين ومن أضعف الفرق في القارة.

  • #13
    نزاهه 09-25-2012 09:16 صباحاً

    سؤال بريئ على لسان كل رياضي : هل الهلال الذي لعب مباراة محليه امام الشباب هو


    نفسه الهلال الذي لعب مباراة خارجيه امام اولسان ؟


    ماهو السر في هذا (النشاط) الهلالي داخليا مع ضعف وكسل وخمول خارجيا ؟


    الشارع الرياضي ينتظر الإجابه في عصر الشفافيه 0


    أجيبوني أيه الرياضيون ( والمحللون )


    (( الشباب والبلطان ضحايا ))

  • #14
    الكشاف 09-25-2012 09:45 صباحاً

    نشاط لاعب هلالي واحد عن 3 شبابيين / ليش ؟ وكيف ؟ ولماذا ؟ وأين ؟ ومتى ؟

    ( اتقوا الله أيها المحليون )

  • #15
    خيال الهلال 09-25-2012 11:47 صباحاً

    ههههههههههههه اللهم لك الحمد والمنة ، الهلال يعود بمزاجية لاعبيه ، وأيضا أرى أن المدرب فيه اخطاء بدليل / بقاء اللاعب عبد العزيز العزيز الذي أصبح يعطل الكرة بعدم التمريرات السريعة ، والمراوغة أحيانا بدون فايدة .

    ـ على كل حال كانت امامنا عقبتين / الشباب واولسان ، انتهينا من الشباب وباقي الاهم اولسان .

    ـ عنوان المقالة على استحياء ، ياترى لو كان خسر الهلال ماذا سيكتبون .

    الف مبروك للزعماء الملوك على هذا الفوز وإن شاء الله للإمام .

  • #16
    شر البلية 09-25-2012 11:58 صباحاً

    القافلة تسير و...... الخ



    الف الف مليون تريليون مبروك لكل زعيم لكل هلالي الفوز العريق والمسحتق



    ضرب بالثلاثة



    بالامس الفقر


    واليوم البروستد


  • #17
    العالمية صعبة قوية 09-25-2012 02:10 مساءً

    الطواقي بدأت تتنفس بعد مهزلة اولسان المتهالك ننتظر المهزلة الأخرى ليختفو من جديد

  • #18
    معيض 09-25-2012 07:05 مساءً


    [حقيقة ما يدار بالكواليس لرياضتنا السعودية] [ 24/09/2012 الساعة 9:18 مساءً]


    برودوم في مباراة الهلال على غير العادة كان هادي ولم يكن عصبيا متشنجا

    وكانه عارف نتيجة المباراة مسبقا ويضع الف علامة استفهام ؟؟؟ خصوصا عند ظهور لاعبي الشباب بمستوى غريب وكانه حمل وديع وظهر عليه عدم المبالاة والاستهتار وتمريرات مقطوعة وكانه لاول مرة يلعب كرة قدم مع امتلاكه لصف هائل من النجوم في خط الوسط مثل كامتشو وفرناندو وعطيف والرويلي وتيجالي وجابروف حتى انا المدرب برودوم لم يشرك تيجالي وجابروف الا في الشوط الثاني ووضح البرود طيلة المباراة من لاعبي الشباب وكانهم سلموها تعمدا من بداية اللقاء الى نهايته
    فهل احد يصدق بان الفريق الزعيق الخسران خارجيا في كوريا يفوز بثلاثة اهداف على الشباب حامل اللقب للدوري القوي والمدعم بالنجوم الاجانب والمحليين والثابت المستوى بشكل كبير في الدوري بثلاثة اهداف حتى ان ياسر سجل هدف وهو تسلل اصلا ونامت عين الحكم تجاه الهلال كالعادة وتكون الاخطاء من صالحه كما هو معتاد في حين ان الشباب لم يحسب له الحكم ضربة جزاء واضحة في الشوط الاول لاعاقة شهيل من قبل مانجان واغفلها الحكم وضربة جزاء في الشوط الثاني لعطيف

    في النهاية ما حصل يؤكد العلاقة القوية بين الاصل والفرع تاريخيا والوقوف مع الهلال خارجيا ومساعدته وبيع المباراة للدلال المحلي كل ما حدث من اجل ضمان عدم حصول خسارة اخرى ثانية بعد الخسارة من اولسان الكوري اسيويا في الذهاب وتسبب للفريق الزعيقي المدلل ولاعبيه تأثر وهبوط في المستوى خلال مباارة الاياب مع اولسان الكوري في الرياض .

    ما حدث هو تلاعب في نتائج المباريات وفساد اصبح يظهر جليا وواضح على السطح ولم يعد كالسابق متخفيا في القاع .

    واصلي يا رياضتنا واصلي

    وما اقول الا الله يرحم المنتخب السعودي ويذكره بالخير كان منتخب يستحق التشجيع
    والان هو اسم على ورق وكوارث في نتائج المباريات ومهازل في المراكز العالمية وخروج معتاد من اسيا وكاس العالم وتقدم الجيران علينا كرويا في منتخباتها الوطنية
    عكس الضياع والدمار لمتخبنا السعودي وسببه الفساد المتفشي والواسطات وتدخل اصحاب البشوت في التشكيلة ومن يضم ومن لا يضم ومن يلعب وتاهيل لاعبي الهلال الجدد واعطائهم الثقة عبر المنتخب خاصة الصاعدين مثل سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري وياسر الشهراني والبيشي حتى لو كان احتياطيا ومنع النجوم الاخرين من الكابتنية وحتى من الضم للمنتخب مثل الكابتن محمد نور نجم الاتحاد

    كلام الحكم مطرف القحطاني وحديثه لبرنامج الهدف وكشفه للمستور وبالاسم
    وحقيقة ذلك الفساد والتدخلات في الرياضة وعدم وجود النزاهة
    ورغم كلامه لم يحصل حتى تحقيق من الرئيس العام الامير نواف بن فيصل او رئيس الاتحاد احمد عيد

    والسبب بعدم فتح تحقيق حتى لا يظهر باقي الامور الخفية الى العلن ويفتضح تعب السنين والايام من تاريخ المحلي





    يسلم عليك معيض ويقول الله يشفيك

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 صباحاً الإثنين 19 نوفمبر 2018.